عاجل

محمد ممدوح ضيف شرف فيلم هابي بيرزداي بطولة نيللي كريم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد ممدوح ضيف شرف فيلم هابي بيرزداي بطولة نيللي كريم - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:44 مساءً

ترتبط نيللي كريم في الفترة الحالية بأكثر من عمل جديد، منها فيلم هابي بيرزداي، وعلمنا أن محمد ممدوح يشارك كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، المقرر أن ينتهي صناعه اليوم من تصوير كافة مشاهده.

تفاصيل هابي بيرزداي
فيلم هابي بيرزداي تم تصويره في عدد من المناطق الشعبية، منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

والعمل من بطولة نيللي كريم وعدد من الأطفال، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم حنان مطاوع، شريف سلامة، محمد ممدوح، وحنان يوسف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

حديث نيللي كريم عن هابي بيرزداي
وكانت نيللي كريم قد تحدثت لأول مرة عن فيلم هابي بيرزداي في لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV منذ فترة، وقالت : هابي بيرزداي من الأعمال المميزة والقليلة التي عندما تقرأ السيناريو الخاص بها تجد أنها ليست في حاجة إلى تعديلات، وأنا سعيدة بهذا الفيلم جدًا، وهو من بطولتي أنا وطفلتين.

وتابعت : أتعاون خلال الفيلم مع سارة جوهر وهي مؤلفة ومخرجة العمل، وأنا أعرفها جيدًا وسعيدة لتعاوني معها، وأتمنى أن يتم عرض الفيلم قريبًا وستحدد الشركة المنتجة موعده النهائي.

أحدث أفلام محمد ممدوح
ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد ممدوح في السينمات فيلم إكس مراتي الذي يشارك في بطولته مع هشام ماجد وأمينة خليل، ويحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في يوليو الماضي بدور العرض السينمائي.

قصة وأبطال إكس مراتي
والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

إكس مراتي، من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد ممدوح ينضم إلى طاقم عمل فيلم "هيبتا: المناظرة الأخيرة"

محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد الأكثر حضوراً في سينما 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق