عاجل

مواصلات الدبيبة تبحث مع السفير الايطالي ترتيبات استئناف الخطوط الايطالية لرحلاتها بين البلدين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواصلات الدبيبة تبحث مع السفير الايطالي ترتيبات استئناف الخطوط الايطالية لرحلاتها بين البلدين - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:43 مساءً

ليبيا – استقبل وزير المواصلات بحكومة تصريف الأعمال محمد سالم الشهوبي بمكتبه سفير جمهورية ايطاليا جيانلوكا ألبيرني ورئيس سلطة الطيران المدني الإيطالي ومدير شركة الخطوط الإيطالية ITA والملحق التجاري بالسفارة الإيطالية.

وحضر الاجتماع وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للوزارة كل من خالد سويسي وكيل الوزارة لشؤون النقل الجوي ووسام الادريسي وكيل الوزارة لشؤون الديوان والنقل البحري ووكيل النقل البري فضل الله الشلوي ورئيس مصلحة الطيران المدني محمد شليبك ومنسق العلاقات الدولية بمكتب الوزير على الصيد القمودي ومدير مكتب التعاون الدولي بديوان الوزارة عادل بخيت .

ورحب الوزير بالسفير الايطالي والوفد المرافق له واثنى علي تطور العلاقات الليبية الايطالية في كافة المجالات واستعرض الخطوات التي تمت فيما يتعلق بالترتيبات بين سلطة الطيران المدني الايطالي ومصلحة الطيران المدني الليبي من أجل استئناف الخطوط الايطالية لرحلاتها بين البلدين.

وشكر رئيس سلطة الطيران المدني الايطالي الوزير على حسن الاستقبال والضيافة، وعبر عن تقديره للتعاون بين الطرفين بخصوص الإسراع في تسيير رحلات الخطوط الايطالية.

كما شكر السفير الايطالي الوزير والجانب الليبي على التعاون في تطوير العلاقات الليبية الايطالية خاصة الجهود التي يبذلها الطرفان في إعادة حركة النقل الجوي بين البلدين.

وتحدث مدير شركة الخطوط الايطالية على الترتيبات التي يتم تنسيقها بين مصلحة الطيران المدني الليبي وسلطة الطيران المدني الايطالية بخصوص استئناف رحلات الخطوط الايطالية والتي سيتم تحديد موعدها قريباً.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق