ناقد فني: محمد منير أثر في مختلف الأجيال.. وأغانيه تتميز بصدق المشاعر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناقد فني: محمد منير أثر في مختلف الأجيال.. وأغانيه تتميز بصدق المشاعر - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 01:23 مساءً

قال خالد محمود، الناقد الفني، إن رسالة الفنان محمد منير تخطت كونها رسالة غناء ومغني، إذ أنه نبع من الجذور فأصبح مؤثر في مختلف الأجيال على مر العقود.

وأضاف «محمود»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ودينا شرف، أن الفنان محمد منير تميز بصدق مشاعره في غنائه، مشيرًا إلى أغنية «امبارح كان عمري عشرين» التي تصف بعض مشاعر الأشخاص، وتوقعهم في هالة من كونهم أضاعوا عمرهم وهم في المنتصف بين أحلام تحققت وأحلام لم تتحقق.

وتابع: «لما بنسمع منير بيغني لسه الأماني ممكنة بنشعر إننا أصبح لدينا طاقة أخرى للتجاوب مع الحياة، وإننا في إمكاننا أن نحلم، ونتجاوز العقابات».

محمد منير استطاع في كل أغانيه التعبير عن المشاعر كافة

ولفت إلى أن الكينج محمد منير استطاع في كل أغانيه التعبير عن المشاعر كافة، من حزن وفرح وحلم وحب وغصب وثورة، فضلا عن أغانيه التي تمكن الإنسان من الشعور بالذات، موضحًا أن نظرة المخرج يوسف شاهين جعلته يشعر أن صوت محمد منير يعتبر الصوت الذي يمكنه التعبير عن كل الأحلام والأفكار لذا رشحه لغناء أغنية «حدوتة مصرية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق