عاجل

تعديل مواعيد تسكين ومصاريف الطلاب الجدد في المدن الجامعية بالإسكندرية 2024 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعديل مواعيد تسكين ومصاريف الطلاب الجدد في المدن الجامعية بالإسكندرية 2024 - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 02:46 مساءً

أعلنت إدارة المدن الجامعية بالإسكندرية، تغيير موعد تسكين الطلبة والطالبات المستجدين ثانوية عامة، ممن تقدموا بأوراقهم في المواعيد المعلنة بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2025/2024 اعتبارا من السبت 12 أكتوبر الحالي، وليس كما ذُكر من قبل إدارة المدينة.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية مواعيد ومصاريف الطلاب الجدد الجديدة، والتي أعلنتها إدارة المدن الجامعية بالإسكندرية 2024، وذلك بحسب البيان الرسمي من إدارة المدن الجامعية بالإسكندرية.

مصروفات الطلاب الجدد في المدن الجامعية بالإسكندرية الجديدة

وجاءت المصروفات المطلوبة «بالجنيه» شاملة المصروفات الإدارية والملف ومصروفات شهر أكتوبر «للسكن العادي» على أن يكون السداد بالفيزا، وذلك كالتالي:

- مصروفات أول شهر بالتغذية: 3050 جنيها

- مصروفات أول شهر بدون تغذية: 2450 جنيها

مواعيد التسكين في المدن الجامعية بالإسكندرية الجديدة

وتبدأ عمليات تسكين الطلاب الجدد في المدن الجامعية بالإسكندرية من يوم السبت المقبل، على أن يكون للطالب فرصة 15 يوما من تاريخ التسكين بعده يسقط حق الطالب في الإقامة.

وفيما يخص الطلاب مستجدي الثانوية العامة من المحافظات النائية، غير مستوفي شروط المجموع، فعليهم التوجه لمدينة مرغم يوم الأربعاء 16 أكتوبر للتسكين.

وعن الطلبة والطالبات الذين لم يستوفوا شرط الحد الأدنى للقبول سيتم استلام الالتماسات الخاصة بهم اعتبارا من السبت 12 أكتوبر الجاري.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق