12 ألف فرصة عمل في كريازي.. محافظ القليوبية يكشف عن خطط جديدة لدعم الصناعة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
12 ألف فرصة عمل في كريازي.. محافظ القليوبية يكشف عن خطط جديدة لدعم الصناعة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 12:34 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الخميس, 10 أكتوبر, 2024 - 12:17 م

12 ألف فرصة عمل في كريازي.. محافظ القليوبية يكشف عن خطط جديدة لدعم الصناعة

جولة محافظ القليوبية بشركة كريازي

أحمد صلاح خطاب

قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بجولة تفقدية في مصنع كريازي بمدينة العبور، أحد أكبر المصانع الصناعية في المنطقة.

أكد المحافظ خلال الجولة على أهمية جذب الاستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب، مشيدًا بجهود مصنع كريازي في هذا الصدد.وتفقد المحافظ مختلف أقسام المصنع، والتي تنتج مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية، معربًا عن إعجابه بجودة المنتجات وامتثالها للمعايير العالمية.

وشدد المحافظ على أهمية توفير بيئة عمل آمنة وصحية للعاملين، موجهاً بضرورة توفير كافة سبل الدعم لهم. كما أكد على أهمية التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قامها محافظ القليوبيه بمصنع كريازي بمدينة العبور والذي يقع علي مساحه 125 فدان والذي يوفر اكثر من 12 ألف فرصة عمل، وكان في استقباله السيد ريمون كريازي رئيس مجلس إدارة مجموعه شركات كريازي، وأيضاً أعضاء مجلس الإدارة استيفو ريمون، وهانى انطوان، وكرياكو جون، والمهندس أحمد رشاد رئيس جهاز تنمية العبور.

حيث تفقدا عدد من الأقسام داخل المصنع ومنها ( قسم صناعة الثلاجات، والديب فريزر - قسم المكابس - قسم الحقن البلاستيك - قسم صناعة كارتات الكهرباء - قسم صناعة ليدات الإضاءة - قسم صناعة جوانات الثلاجات- والديب فريزر- وقسم صناعة البوتاجازات - وقسم صناعه الغسلات الهاف اتوماتيك والاتوماتيك - قسم صناعة وطباعة العلامة التجارية ).

وخلال الجوله أثنى محافظ القليوبية على جودة إنتاج المصنع الذي يجري تصنيعه وفق القياسات الهندسية العالمية لتتناسب مع احتياجات كل دولة. والتي يجري تصديرها إلى العديد من الدول العربية والأوروبية.

كما اطمأن المحافظ على تطبيق اشتراطات الصحة والسلامة والمهنية، موجهاً بحسن معاملة الموظفين والعمال، والعمل على توفير احتياجاتهم، وتوفير كل سبل التأمين الصحي والاجتماعي لهم، باعتبارهم عصب الصناعة في مصر، ولن تنهض إلا بسواعدهم.

74149b6dc2.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق