عاجل

اخبار الرياضة هل يصبح ياسر إبراهيم الضحية الجديدة لكولر في الأهلي؟.. كواليس جديدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هل يصبح ياسر إبراهيم الضحية الجديدة لكولر في الأهلي؟.. كواليس جديدة, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 01:08 مساءً

cd44ab1f15.jpg

12:41 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

هل يصبح ياسر إبراهيم الضحية الجديدة لكولر في الأهلي؟.. كواليس جديدة

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

يشهد خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسة شرسة مع انطلاقة الموسم الجديد، حيث يتنافس كل من رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، والثنائي الجديد أشرف داري، ويوسف أيمن على حجز مكانهم في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن أشرف داري بات يشكل تهديدًا على ياسر إبراهيم للمشاركة في قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن المدافع المغربي يقدم مستوى جيدًا للغاية في تدريبات المارد الأحمر، مما يجعل السويسري مارسيل كولر يعتمد عليه في تشكيل الفريق للمباريات المقبلة.

bf97c235b5.jpg

وأضاف المصدر أن المنافسة حامية الوطيس بين الرباعي الدفاعي ربيعة، وياسر، وداري، ويوسف أيمن خلال الفترة الحالية لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق، بالتزامن مع بطولة السوبر المحلي، وانطلاقة الدوري الممتاز، ودور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته بأبوظبي، وحدد الجهاز الفني يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق