“مياه أسيوط” تُواجه تحديًا هندسيًا لإصلاح تسريب خط الطرد الر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة


01:46 ص


الأربعاء 09 أكتوبر 2024

أسيوط – محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن مواصلة جهودها المكثفة لإصلاح التسريب المفاجئ في خط الطرد الرئيسي بقطر 800 مم، بمحطة صرف البركة في منطقة المجذوب بحي غرب.

وأوضحت الشركة، أن هذا التحدي الهندسي يتطلب استخدام أحدث المعدات الثقيلة، مع فرق الصيانة والطوارئ التي تعمل على مدار الساعة لإصلاح التسريب دون الحاجة إلى قطع المياه عن المواطنين.

وأكد المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الشركة تبذل قصارى جهدها لإصلاح التسريب دون التأثير على إمدادات المياه للمواطنين.

وأضاف أن الفريق الفني يعمل بكفاءة عالية ودون كلل لإصلاح العطل باستخدام أحدث المعدات المتاحة لتحديد موقع التسريب وإصلاحه في أسرع وقت ممكن، حرصًا على استمرارية الخدمة وتجنب أي إزعاج للمواطنين، معربًا عن أسفه لأي إزعاج قد يسببه هذا الأمر.

وناشدت الشركة المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه خلال الفترة الحالية نظرًا لإجراء أعمال صيانة طارئة في خط الطرد الرئيسي. ورغم عدم انقطاع المياه بشكل كامل، إلا أن الشركة تطلب من الجميع التقليل من استهلاك المياه قدر الإمكان وتجنب استخدامها لغير الأغراض المخصصة لها أو تخزينها، بهدف…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق