منتخب النشامى يكثف تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب النشامى يكثف تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 08:19 مساءً

كثف المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية عند الخامسة مساء الخميس 10 تشرين الأول، على ستاد عمان الدولي، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب مرانه مساء الثلاثاء 8 تشرين الأول، بقيادة المدرب جمال سلامي، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب بحضور كافة اللاعبين، باستثناء موسى التعمري الذي تدرب منفردا رفقة الجهاز الطبي للنشامى.

وتضم قائمة النشامى 28 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر، حسام أبو ذهب، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، موسى التعمري، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة، ويزن النعيمات.

في المقابل، يُعقد عند الحادية عشرة صباح غد الأربعاء 9 تشرين الأول، بفندق الماريوت في عمان، المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين، قبل أن يجري النشامى تدريبه الرسمي عند 3:45 عصرا على ستاد عمان الدولي، فيما يخوض "الكوري" مرانه الأخير عند الخامسة على ذات الملعب.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره العُماني في المواجهة التالية عند السابعة مساء الثلاثاء 15 الجاري، على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر النشامى ترتيب المجموعة متشاركا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق ب4، ويليهم الكويت 2، فلسطين 1، وأخيرا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق