قصة أزمة وقعت بين نور الشريف وأحمد عز قبل 16 عاما - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

كواليس خاصة شهدها فيلم "مسجون ترانزيت" الذي قام ببطولته أحمد عز والراحل نور الشريف وصلاح عبد الله، وعرض في دور السينما قبل 16 عاما، وحقق نجاحا جماهيريا وقتها.

حيث وقعت أزمة بين أحمد عز بطل الفيلم والراحل نور الشريف المشارك في البطولة، بسبب ترتيب أسماء الثنائي على تيتر العمل، ومن يستحق صدارة الشارة.

 

تلك القصة التي روت تفاصيلها الفنانة المصرية إيمان العاصي، حينما ظهرت مع الفنانة المصرية إسعاد يونس في لقاء تلفزيوني، تحدثت فيه عن كواليس مسيرتها الفنية.

وروت إيمان العاصي تفاصيل مشاركتها مع الراحل نور الشريف أولا في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، قبل أن تنضم إليه في فيلم "مسجون ترانزيت" الذي تم تصويره عام 2008.

وقالت إيمان العاصي أن أزمة وقعت بين نور الشريف وأحمد عز، بعدما أصر الأخير على كتابة اسم نور الشريف في صدارة الفيلم، على أن يأتي اسم أحمد عز من بعده.

 لكن الراحل نور الشريف رفض بشدة هذا الأمر، وأصر على موقفه، ليرد عليه عز قائلا "يا أستاذ أنا مقدرش أحط اسمي قبل حضرتك"، وهو ما أجاب عليه نور الشريف قائلا "انت دلوقتي نجم السينما.. انت نجم الشباك.. أنا شبعت.. أنا نجم دراما.. ده وقتك انت مش وقتي أنا".

وأوضحت إيمان العاصي أن تلك الأزمة أخذت من الثنائي وقتا طويلا، قبل أن يقتنع أحمد عز في النهاية بوجهة نظر الراحل نور الشريف، ويخضع لطلبه، وهو ما علقت عليه إسعاد يونس قائلة "الحاجات دي بطلت دلوقتي"، في إشارة إلى أنه لم يعد يوجد مثل هذا الأمر في الوقت الحالي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق