عاجل

تامر حسني يتحدث عن والده: كان مطرب ناجح مكملش بسبب الظروف.. وقررت انتقمله - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر حسني يتحدث عن والده: كان مطرب ناجح مكملش بسبب الظروف.. وقررت انتقمله - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:22 مساءً

تحدث النجم تامر حسني عن والده وشارك لقاء نادر لهما يغنيان فيه سويًا أغنية مؤلمة عن الغربة التي تأخذ الأهالي بعيد عن بعضهم، وكشف تامر حسني تفاصل عن والده للمرة الأولى يكشف عنها وأعرب عن حزنه على ظروفه التي هدمت طموحه وفخره به في الوقت ذاته، ونرصد فيما يأتي حديث تامر حسني عن والده الذي جاء مؤثرًا.

1c49df8ead.jpg
تامر حسني ووالده

تامر حسني عن والده: هو السبب في وجودي وكان مطرب عظيم 

كشف نجم الجيل تامر حسني تفاصيل عن والده لأول مرة يتحدث عنها كما أرفق لقاء نادر لهما وهما يغنيان سويًا أغنية عن الغربة تعبر عن الحالة التي مر بها والده وفقًا لتصريحات تامر حسني عن اغتراب والده وبعده عنه، ورصد موقع تحيا مصر حديث تامر حسني عن والده والذي قال فيه متأثرًا: “أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه و بعدنا سنين وسنين بس عمري ما نسيت إن هو السبب في وجودي و السبب في موهبتي كان بيغني زمان و كان مطرب عظيم بس مكملش لظروف نفسيه سيئه مع أعداء النجاح و ظروف صحية من عند ربنا وقال الحمد لله”.

بعد ابتعاده عن الفن بسبب ظروف قهرية.. تامر حسني عن والده: قررت انتقمله وحققتله حلمه ونص 

تابع تامر حسني حديثه في المنشور الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ووجه الدعاء للأهالي المغتربين عن أبنائهم، وقال: “عشان كده انتقمتله و أخدتله حقه من حلمه اللي ماكملش و بعون الله حققتهوله و كملتهوله و نص ثانيًا الأغنيه دي يمكن مأخدتش حقها في النجاح عشان كده غنيناها في ٢٠١٤ لان كلامها فعلاً بيعبر عن حال الدنيا الفتره دي برنامج رحلة صعود في و الناس اللي بتجبرها الظروف إنها تتغرب وتعيش بعيد عن أهاليها ... يارب رجع كل غايب لأهله و لولاده و لناسه يارب شده و تزول من على وطنا يارب يارب يارب اللهم آمين”.

27579bb35f.jpg
والد تامر حسني

تامر حسني في السينما

في سياق مختلف ينتظر النجم تامر حسني حاليًا طرح فيلم ري ستارت الذي يتعاون في بطولته مع النجمة هنا الزاهد، حيث كان أعلن تامر حسني مؤخرًا عن انتهاء تصوير فيلم ري ستارت وأنه ينتظر حاليًا طرحه في دور العرض السينمائي ومن المقرر الإعلان عن موعد عرض فيلم ري ستارت قريبًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق