شوبير يكشف سبب استبعاد نجم الزمالك من معسكر منتخب مصر.. أعرف التفاصيل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يكشف سبب استبعاد نجم الزمالك من معسكر منتخب مصر.. أعرف التفاصيل - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 11:41 صباحاً

أكد الإعلامي أحمد شوبير، عن استبعاد نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعرضه لإصابة قوية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة منتخب موريتانيا. 

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" دونجا تعرض لإصابة قوية في الكران الجماعي لمنتخب مصر،اللاعب  شعر بآلام في العضلة الخلفية".

وتابع شوبير قائلاً:" وتم استبعاد دونجا من المواجهة الأولى لمنتخب مصر، حيث سيتم تجهيزه لمباراة موريتانيا الثانية".

واختتم شوبير قائلاً:" الجهاز الفني لمنتخب مصر ، استدعاء محمود صابر لاعب بيراميدز بعد إصابة دونجا".

قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أعلن حسام حسن قائمة منتخب مصر، لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي العديد من الغيابات، وجاءت كما يلي: 

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفي شوبير .

فى خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته .

فى خط السوط: أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر.

فى خط الهجوم:أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، مصطفي محمد، أسامة فيصل.

غيابات منتخب مصر 

ويغيب عن المنتخب في هذا التوقف، مقارنة بالتوقف الماضي، كل من أحمد حجازي، محمد النني، إمام عاشور، حمزة علاء، وذلك لأسباب فنية.

بينما يأتي غياب محمد هاني، بسبب إصابته بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، كما شهدت القائمة وجوه جديدة، مثل تواجد نبيل عماد دونجا، الذي انضم لقائمة الفراعنة، للمرة الأولى منذ تولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب.

ترتيب منتخب مصر

وقبل لقائي موريتانيا، يدخل المنتخب المصري، متصدرًا لقمة المجموعة التي تضم برفقته كل من ( بتسوانا، الرأس الأخضر، موريتانيا).

جمع الفراعنة 6 نقاط. من خلال الفوز في الجولتين الأولى والثانية على حساب منتخبي الرأس الأخضر، حيث فاز بثلاثية نظيفة، وبتسوانا، حيث فاز برباعية دون رد. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق