عاجل

أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:22 مساءً

 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، اجتماع اللجنة العُليا للسلامة المرورية بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.
ونوّه سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بسلامة وراحة المواطن والمقيم، وتعزيز الأمن والسلامة المرورية في مناطق المملكة؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكدًا الدور المهم للّجنة من خلال نشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابي لقائدي المركبات، مثمنًا ما يقوم به رجال الأمن من جهود أمنية للسلامة المرورية وحفظ الممتلكات والأرواح.
واستعرض الاجتماع الإجراءات المتخذة على توصيات الاجتماع السابق, كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.
وفي ختام الاجتماع شكر سموه أعضاء اللجنة على تعاونهم الدائم والعمل التكاملي للوصول لمستهدفات اللجنة والحفاظ على الأرواح والممتلكات وسلامة مستخدمي الطريق، حاثًّا الجهات المعنية على مواصلة الجهود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق