عاجل

البرد يحرم المنتخب السعودي من البريكان - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البرد يحرم المنتخب السعودي من البريكان - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 12:18 صباحاً

غاب المهاجم فراس البريكان عن التدريب الجماعي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء الإثنين، إثر تعرضه إلى نزلة برد، حسبما أفاد اتحاد اللعبة في بيانٍ له.
وأشار البيان إلى اكتفاء الجناح مروان الصحفي، لليوم الثاني على التوالي، بأداء تمارين انفرادية خاصة برفقة الجهاز الطبي، من أجل تخطي آلام عضلية أحسّ بها قبل انطلاق المعسكر، الأحد في جدة.
وخلال ثاني أيام المعسكر، تدرّب المنتخب على فترتين، الأولى صباحية داخل صالة الإعداد البدني، والثانية مسائية على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة»، شمِلَت جملًا تكتيكية متنوعة وتركيزًا من الجهاز الفني، بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، على دقة التمرير.
ويجهّز المعسكر اللاعبين لمواجهة منتخب اليابان، الخميس، والبحرين، الثلاثاء من الأسبوع المقبل، ضمن ثالث ورابع جولات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.
ويحتضن ملعب «الجوهرة المشعة» المباراتين، المنتميتين إلى المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخبات إندونيسيا وأستراليا والصين.
ويتأهل الأول والثاني مباشرةً إلى مونديال 2026، في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، ويخوض الثالث والرابع ملحقًا.
ومن أجل المواجهتين، استدعى مانشيني 28 لاعبًا، بينهم سلطان الغنام، الظهير الأيمن، الذي أصيب قبل المعسكر وقرر الجهاز الطبي إبعاده.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق