هورزلر: التركيز سلاحنا في برايتون - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هورزلر: التركيز سلاحنا في برايتون - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:55 مساءً

طالب الألماني فابيان هورزلر، مدرب فريق برايتون الإنجليزي الأول لكرة القدم، لاعبيه بمواصلة التركيز عقب فوز مثير على ضيفه توتنهام 3-2 الأحد لحساب الجولة السابعة من الدوري الممتاز، والارتقاء إلى المركز السادس.
وكان الفريق قريبًا من تلقي الخسارة الثانية تواليًا وذلك بعد تقدم توتنهام بهدفين، لكن برايتون نجح في العودة بأداء أكثر من رائع في الشوط الثاني، إذ سجل ياكوبا مينتاه هدف تقليص الفارق في الدقيقة 48، فيما أدرك زميله جورجينيو روتر التعادل بعد عشر دقائق، قبل أن يسجل داني ويلبك هدف الفوز في الدقيقة 66.
وكان هورزلر، أصغر مدرب في الدوري الإنجليزي «31 عامًا»، حقق فوزًا في الدقائق الأخيرة على مانشستر يونايتد كما تعادل مع أرسنال على ملعبه، لكنه رفض الانجراف خلف تلك النتائج.
وقال هورزلر في تصريحات صحافية: «البطولة تنافسية للغاية يجب عليك العمل بجد من أجل اكتساب القوة والدافع وحينما يكون لديك ذلك يجب عليك استخدامه.. مرة أخرى حينما ننظر إلى الأداء فهو جيد للغاية والأمر يتعلق الآن بمواصلة التحسن، والتركيز على العملية التي نؤديها وليس النتائج فقط ومن ثم سنرى ما سيحدث».
وتابع المدرب الجديد لبرايتون: «بالطبع لدي الكثير من الثقة والإيمان بإمكانات هذا الفريق.. في النهاية لا أحكم على الأداء من خلال النتيجة لأنني مقتنع تمامًا أنه إذا ركزت على العملية وحاولت التطور ستأتي النتائج لاحقًا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق