عاجل

مغربي يتسبب في فوضى مرورية بإسطنبول بعد سرقة سيارة فاخرة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مغربي يتسبب في فوضى مرورية بإسطنبول بعد سرقة سيارة فاخرة - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:20 مساءً

في حادثة غريبة وقعت بمدينة إسطنبول، تمكنت السلطات التركية من القبض على مواطن مغربي يحمل الجنسية الأمريكية بعد أن تسبب في فوضى مرورية كبيرة على الطريق السريع E-5 بمنطقة أفجيلار.

الحادثة، التي وقعت في الساعة 15:15 من يوم الجمعة، بدأت حين قام المتهم "ن.د." بسرقة سيارة فاخرة من إحدى وكالات بيع السيارات في المدينة، قبل أن ينطلق بها هاربا، ليتسبب في اصطدام 12 مركبة، بما في ذلك دراجتان ناريتان، وإصابة ثلاثة أشخاص.

كاميرات المراقبة في الوكالة التقطت اللحظات التي قام فيها السارق المغربي بسرقة السيارة، حيث ظهر وهو يتجول حول السيارة، ثم وضع حقيبته داخلها قبل أن يستولي على المفاتيح من أحد الموظفين.

اللقطات أظهرت أيضًا لحظة فراره من المكان بينما كان أحد الموظفين منشغلاً بمكالمة هاتفية، فيما بدا العاملون في الوكالة في حالة من الارتباك والذعر بعد اكتشاف السرقة.

وعلى الطريق السريع، حاول "ن.د." الإفلات من المواطنين الذين قاموا بمحاصرته بعد أن اصطدم بعدة مركبات. استخدم بعضهم العصي في محاولة لسحبه بالقوة من السيارة، لكنه واصل الهروب متسببًا في مزيد من الأضرار.

عند وصول الشرطة إلى مكان الحادث، تم القبض على المتهم بالقرب من منطقة ينيبوسنا، حيث تم توقيفه بعد مطاردة قصيرة. 

تم نقل المصابين الثلاثة إلى المستشفى عبر سيارات الإسعاف التي حضرت إلى مكان الحادث، وأكدت التقارير الطبية أن حالتهم مستقرة وليست خطيرة.

وحتى الآن، لا تزال دوافع المتهم غير واضحة، حيث يجري التحقيق معه للكشف عن ملابسات الحادث ودوافع السرقة والهروب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق