مكافآت وأموال.. 3 أبراج على موعد مع الحظ في منتصف شهر أكتوبر الحالي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكافآت وأموال.. 3 أبراج على موعد مع الحظ في منتصف شهر أكتوبر الحالي - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 02:45 مساءً

يهتم قطاع كبير من المواطنين بعلم الأبراج، فهو العلم الذي يربط بعالم الفلك الذي يحمل دلالات مختلفة قد تنعكس على بعض الأمور الحياتية، ويوجد مواليد بعض الأبراج ممن عانوا من ضغوطات مختلفة في الفترة السابقة وقد يحالفهم الحظ الأيام المقبلة وتحدث لهم انفراجة كبيرة، وفق ما أوضحته وأوضحت خبيرة الفلك عبير فؤاد.

ما الأبراج التي ستتحرر من الضغوط خلال الفترة المقبلة؟

وقالت خبيرة الفلك لـ«الوطن» إنَّ أصحاب برجي العذراء والجدي من الأبراج التي ستتحرر بشكل كبير من الضغوط، ويستطيعون خلال تلك الفترة الحصول على حلول لأزماتهم المالية، إذ أنَّ هذا البرجين كانا عرضة في الفترة السابقة إلى ضغوط مالية ومصاريف مفاجئة.

e5fc0cde9b.jpg

ما السبب وراء تحرر برجي الجدي والعذراء من الضغوط؟

كما أوضحت خبيرة الفلك والأبراج  أنَّ السبب وراء ذلك، أنَّه يوم 14 أكتوبر كوكب عطارد يدخل مع برج الجدي وبرج العذراء، وكوكب عطارد يسمى بكوكب اليقظة الذهنية والعلاقات العامة، فلذلك أصحاب هذه الأبراج يكون لديهم يقظة أكبر وسرعة بديهة في هذا الموعد، ويستطيعون الحصول على الفرص الذهبية الموكلة إليهم خلال تلك الفترة التي تحقق لهم مكاسب مالية واجتماعية.

e9c14be79e.jpg

تحذيرات لبرجي العذراء والجدي

كما نوهت خبيرة الفلك إلى أنَّ أصحاب برج العذراء والجدي لابد أن يلاحظوا وينتبهوا بشكل كبير خلال تلك الفترة لحقوقهم لأنّهم قد يكونوا عرضة خلال تلك الفترة للسيطرة على حقوقهم من قبل أشخاص آخرين، كما أن الوقت غير مناسب لهم لتوقيع أي أوراق أو عقود، ويجب البعد التام من أي مخالفات خاصة بالقانون حتى لا يقعوا في أي  أخطاء قانونية، وتحذرهم أيضًا خبيرة الفلك من أن المغامرة ليست مطلوبة في تلك الفترة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق