عاجل

08:00 جمال المرأة اليابانية لا تتخلى عن المكونات الطبيعية للعناية ببشرتها...تعرفوا على أسرارها - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:00 جمال المرأة اليابانية لا تتخلى عن المكونات الطبيعية للعناية ببشرتها...تعرفوا على أسرارها - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 09:19 صباحاً

قد يتساءل البعض عن سر جمال بشرة النساء اليابانيات ونقاوتها. والمفاجىء أنها بالرغم من أنواع المستحضرات التي تطورت في الغرب ما زالت المرأة الأسيوية تؤمن بالمستحضرات الطبيعية للعناية ببشرتها. نعرض لكم أسرار جمال المرأة اليابانية ومراحلها ونوع المكونات التي تستخدمها.

مراحل العناية

للعناية ببشرتها هناك مرحلتان تتبعها المرأة اليابانية: المرحلة الأولى تبدأ بإستعمال الزيت لإزالة الماكياج والشوائب والإفرازات. المرحلة الثانية ترتكز على إستخدام الماء كمنظف للتخلص من البقايا في عمق البشرة. وهي طريقة تسمح بتنظيف البشرة بهدوء مع المحافظة على توازنها الطبيعي.

السر الأول

سر جمال بشرة اليابانيات يعود الى ماسك الأرز الغني بمضادات الأكسدة والفيتامين E فهو يرطب البشرة ويمنحها الإشراق. والنساء اليابانيات يستعملن غالباً عجينة الأرز على الوجه لتغذية البشرة وتحسين نضارتها. الماسك سهل وفعال وهو يدخل في صلب عادات الجمال الياباني.

السر الثاني

حمام البخار للوجه هو عادة متبعة في اليابان وتقضي بتعريض الوجه للبخار كي تتفتّح المسام ما يؤدي الى تنظيف البشرة بالعمق وتحفيز الدورة الدموية. وهذه الطريقة تساعد على التخلص من السموم وإنعاش البشرة كي تصبح ناعمة ومتجددة. وحمام البخار يتبعه غالباً وضع سيروم على البشرة او كريم مرطب لمضاعفة الفوائد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق