تعليم جدة يشارك بـ(14) ركنًا في معرض الشرق الأوسط الخامس للتعليم والتدريب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليم جدة يشارك بـ(14) ركنًا في معرض الشرق الأوسط الخامس للتعليم والتدريب - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 12:47 صباحاً

شاركت الإدارة العامة للنعليم بمحافطة جدة في فعاليات معرض الشرق الأوسط الخامس للتعليم والتدريب، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بمركز جدة للمنتديات والفعاليات, وذلك عبر تقديم ورش تدريبية ودورات موجهة للطلاب والطالبات؛ بهدف تعزيز مهاراتهم وتطوير العملية التعليمية.
GZJRI8xWEAAB753

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني, أن جناح تعليم جدة ضم 14 ركنًا، تمثل إدارات وأقسام الإدارة ومكاتب التعليم، التي تضمنت فعاليات وبرامج تفاعلية موجهة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والكوادر الإدارية، إلى جانب تقديم محتوى تدريبي وتعليمي متنوع.

ولفت النظر إلى أن هذه الأركان تشمل مجالات متخصصة، مثل النشاط الطلابي، ركن الفضاء، ركن الطفولة المبكرة، ركن الفورمولا، والركن الصيني، كذلك مسرح الفعاليات الذي قدم عددًا من الفقرات لرواد المعرض في يومه الأول, منوهًا بالمعرض الذي يُعد حدثًا مهمًا في مجال تطوير التعليم والتدريب، حيث يسهم في تقديم أحدث الأساليب التعليمية والتقنيات التربوية التي تواكب التطورات والمتغيرات العالمية في مختلف مجالات التعليم والتدريب.
GZJRI8xXMAEAJRE

وأفاد أن مشاركة تعليم جدة في هذا الحدث تأتي لتبادل الخبرات مع المؤسسات التعليمية المحلية والدولية، والاطلاع على أفضل الممارسات التي تدعم مسيرة التعليم في المملكة، إلى جانب ما تمثله من انعكاس لرؤية تعليم جدة في مواكبة الابتكارات التربوية وتطوير الكفاءات، بما يعزز من جودة التعليم ويرتقي بمستوى الأداء التعليمي والإداري، إسهامًا في بناء جيل متميز من الطلاب والمعلمين.

GZJRI8tWUAAplWT

يذكر أن جناح تعليم جدة يستقبل زواره بعدة لغات، بالإضافة إلى لغة الإشارة، حيث يتم الرد على استفساراتهم وتقديم المعلومات حول البرامج والخدمات التعليمية المتنوعة. كما تشارك فرقة أوركسترا في المعرض، مما يضفي أجواء موسيقية مميزة على الفعالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق