عاجل

وزير الرياضة: المجلس الجديد لاتحاد الكرة يحدد مصير رئيس لجنة الحكام - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة: المجلس الجديد لاتحاد الكرة يحدد مصير رئيس لجنة الحكام - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 03:31 صباحاً

اتحاد الكرة، تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن تفاصيل جلسته مع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق في وجود مسئولي اتحاد الكرة.

وقال وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج "الكابتن" على شاشة dmc مع الصقر أحمد حسن: "الجلسة جاءت بعد مناشدة من الكابتن جمال الغندور، من أجل مناقشة مستقبل التحكيم المصري".

وعن تعيين أجنبي مجددا لرئاسة لجنة الحكام أو الاعتماد على المصريين، قال وزير الرياضة: "قريبا سيتم انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة، وسيقيم هذا الملف كاملا ويحسم هذا القرار".

قرر محمد فاروق رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، إيقاف الحكم عاطف حسين لآجل غير مسمى لاختراقه الحظر الإعلامي المفروض على الحكام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق