عاجل

حكام مصريين لإدارة مباريات السوبر المصري فى الإمارات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

كتب محمد مراد و حسن السعدني

السبت، 05 أكتوبر 2024 07:30 ص

استقر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على اسناد  بطولة السوبر المصري الرباعي المقرر اقامتها بالامارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بحكام مصريين والتي تشهد مشاركة الاهلي بصفته بطل الدوري و بيراميدز بطل كأس مصر و سيراميكا بطل الرابطة و الزمالك بعد اختياره من قبل اللجنة المنظمة للبطولة للمشاركة في البطولة .

وتصل فرق الأهلى وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتى النصف النهائى، وتُجرى الفرق تدريبات فرعية يومى 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

وتستضيف البطولة دولة الإمارات في الفترة من 20 لـ24 أكتوبر الجارى، وتم تحديد يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، موعدا لمباراتى نصف النهائى وجاءت كالتالى :الزمالك وبيراميدز الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء على استاد محمد بن زايد، والأهلي وسيراميكا  الساعة السابعة مساء على استاد آل نهيان.

مباراة النهائى تقرر لها يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد الساعة السابعة مساء، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق