نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net عاد فيران توريس، مهاجم برشلونة، إلى دائرة اهتمامات يوفنتوس، أحد أندية القمة في الدوري الإيطالي، الذي يسعى لضمه في المستقبل القريب.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن التقارير تشير إلى عودة اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع توريس، بعدما حاول النادي الإيطالي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يبحث تياجو موتا، مدرب يوفنتوس، عن جناح يتمتع بجودة عالية لتعزيز هجوم الفريق بقيادة دوشان فلاهوفيتش.

رغم ذلك، استبعدت الصحيفة الكتالونية إمكانية انتقال توريس إلى يوفنتوس، حيث يرغب اللاعب الإسباني في إثبات نفسه وتحقيق النجاح مع برشلونة.

وخلال هذا الموسم، شارك توريس في 9 مباريات (7 منها في الدوري الإسباني و2 في دوري أبطال أوروبا)، مسجلًا هدفًا وصانعًا لهدفين.

في حال فشل يوفنتوس في ضم توريس، سيتجه النادي إلى خيارات بديلة، تشمل لوكا يوفيتش مهاجم ميلان، وأرناود كاليمويندو لاعب رين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق