أوبو تكشف عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Enco X3 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أوبو تكشف عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Enco X3 - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:16 مساءً

كشفت شركة أوبو رسميًا عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Oppo Enco X3 المزوّدة بالعديد من المزايا وخيارات التحكم في الصوت.

وتتميز السماعات الجديدة بوجود محرك صوتي حجمه 11 ملم، وتعمل برقاقة BES2700، وتوفر ميزة الإلغاء النشط للضوضاء (ANC) حتى 50 ديسيبل، وتدعم السماعات ميزة تقليل ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي، وتقنية تعرّف الصوت عبر العظام (VPU Bone Voiceprint Recognition)، وهي تقنية حديثة تعتمد على تحليل الاهتزازات الصوتية التي تنتقل عبر عظام الجمجمة، وهي اهتزازات فريدة من نوعها لكل فرد، وتُستخدم لتحديد هوية الشخص بدقة عالية، بالإضافة إلى خوارزمية مقاومة ضوضاء الرياح لضمان مكالمات أكثر وضوحًا.

وتدّعي أوبو أن تقنية حساب الصوت البشري في الوقت الفعلي المدمجة في السماعة ترفع كفاءة إزالة ضوضاء الصوت بنسبة تصل إلى 200%، مما يعزز جودة التواصل في البيئات الصاخبة.

وفيما يتعلق بجودة الصوت، تدعم السماعات نقل الصوت اللاسلكي بدون فقدان الجودة بمعدل نقل يصل إلى 1 ميجابِت في الثانية، باستخدام تقنية البلوتوث 5.4 و LHDC 5.0. وبالإضافة إلى ذلك، ضُبطت تجربة الصوت بالتعاون مع شركة DYNAUDIO لتشمل الصوت المحيطي، مما يُحسّن تجربة الاستماع.

وتتضمن سماعات Enco X3 أيضًا عناصر تحكم بالإيماءات لسهولة التنقل والتشغيل والإيقاف والرد على المكالمات، كما أنها تدعم معيار IP55 لمقاومة الغبار والماء، ويمكن شحنها سلكيًا، وتوفر أوبو منها نسخة تدعم الشحن اللاسلكي، وهي تتوفر بلونين، هما البني والأسود. ولم تكشف الشركة عن سعرها حتى الآن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق