لـ تطبيق نموذج «البوليتكنك» في مصر.. اتفاقية تعاون بين جامعة السويدي و«إكسون موبيل مصر» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لـ تطبيق نموذج «البوليتكنك» في مصر.. اتفاقية تعاون بين جامعة السويدي و«إكسون موبيل مصر» - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:31 مساءً

الرئيسية مجتمع المعلومات مجتمع المعلومات الأحد, 20 أكتوبر, 2024 - 9:07 م

لـ تطبيق نموذج «البوليتكنك» في مصر.. اتفاقية تعاون بين جامعة السويدي و«إكسون موبيل مصر»

اتفاقية تعاون بين جامعة السويدي و«إكسون موبيل مصر»

أعلنت شركة إكسون موبيل مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعة السويدي للتكنولوجيا -بوليتكنك مصر، وذلك لدعم وتطبيق نموذج البوليتكنك لتعزيز العملية التعليمية وتطوير المهارات التكنولوجية للشباب المصري.

ستقوم شركة إكسون موبيل مصر بموجب هذه الشراكة، برعاية مختبر الهندسة الصناعية في جامعة السويدي للتكنولوجيا على طريق مصر-اسماعلية الصحراوي، وسيتم تجهيز المختبر بأحدث التقنيات والمعدات الضرورية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز فرص التعليم العملي وتطبيق النظريات الأكاديمية في بيئة عملية، مما يساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم وتوجيههم نحو فهم أفضل لمتطلبات الصناعة. وتقوم إكسون موبيل مصر، بدور فعّال في دعم التعليم وتنمية المجتمع في مصر من خلال استثماراتها المتواصلة في المجال التعليمي.

من جانبه أكد عمرو أبو عيطة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، على أهمية الشراكة مع جامعة السويدي للتكنولوجيا - بوليتكنك مصر، خاصة وأنها لها دور حيوي في تطبيق نموذج التعليم "البوليتكنك" في مصر وتأهيل الشباب المصري من خلال بناء مهاراته اللازمة للنجاح في مجالات الهندسة والتكنولوجيا، وسد الفجوة المهنية في السوق المحلي.

من جهته تطلع أحمد السويدي، رئيس مجلس أمناء جامعة السويدي للتكنولوجيا- بوليتكنك مصر إلى تحقيق نتائج إيجابية من هذه الشراكة في تمكين الشباب ودعم تطور المجتمع".

يذكر أن شركة إكسون موبيل مصر لديها حوالي 400 محطة خدمة تحت العلامة التجارية "موبيل"، وأكثر من 240 مركز خدمة موبيل1 وموبيل أوتوكير، بالإضافة إلي أكثر من 45 فرع من "On the Run" و "Way to Go"، كما تقدم الشركة أيضا مجموعة متنوعة من المنتجات الصناعية، وحلول التشحيم والخدمات، في مصر وأكثر من 40 بلدا في إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين والشرق الأقصى بدعم من مصنعين لمزج زيوت التشحيم في الإسكندرية والعاشر من رمضان.

اقرأ أيضاً
الاتحاد المصري للتأمين ينشر دراسة بعنوان «التحول الرقمي لقطاع الرعاية الصحية»

برلماني: قرار تحويل الدعم العيني إلى نقدي سيتم تنفيذه عبر مجموعة من الآليات والتحول الرقمي

4969a9ed4c.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق