موجز المساء: ليفربول يحسم قمته امام تشيلسي وفوز متأخر للسيتي، انتصار ثمين لاتلتيكو مدريد ومايوركا، فوز صعب لنابولي وكبير لفيورنتينا،بريمن يتفوق على فولفسبورغ، ليون يكتسح وفوز صعب لاوكسير، مودريتش استثنائي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: ليفربول يحسم قمته امام تشيلسي وفوز متأخر للسيتي، انتصار ثمين لاتلتيكو مدريد ومايوركا، فوز صعب لنابولي وكبير لفيورنتينا،بريمن يتفوق على فولفسبورغ، ليون يكتسح وفوز صعب لاوكسير، مودريتش استثنائي - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:18 صباحاً

قد لا يبرز ​​لوكا مودريتش​​ في تشكيلة ​​ريال مدريد​​ كما كان من قبل، لكنه يظل شخصية مهمة بالنسبة لكارلو أنشيلوتي. بدأ لاعب الوسط الكرواتي على مقاعد البدلاء في المباراة ضد سلتا، لكنه دخل الملعب في الشوط الثاني، محققاً رقماً قياسياً في تاريخ النادي.
وتجاوز المخضرم الكرواتي رقم فيرينك ​بوشكاش​ ليصبح أكبر لاعب سنًا في تاريخ النادي. حيثُ يبلغ مودريتش اليوم 39 عامًا و40 يومًا، محطماً إنجاز الأسطورة بوشكاش، الذي لعب لريال مدريد في سن 39 عاماً و36 يوماً.


البريمييرليغ: ​ليفربول​ يحسم قمته امام تشيلسي وستونز يمنح السيتي الفوز
ضمن فعاليات الجولة 8 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حسم ​ليفربول​ القمة امام ​تشيلسي​ وهزمه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما في الانفيلد
هذا الفوز اعاد الصدارة الى الريدز برصيد 21 نقطة بينما تجمد رصيد البلوز عند 14 نقطة.
فيما منح الدولي الانكليزي جون ستونز فريقه ​مان سيتي​ فوزا متاخرا وصعبا على حساب متذيل الترتيب نادي ​وولفرهامبتون​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.
هذا الفوز منح السيتي الصدارة مؤقتا ب 20 نقطة بينما تجمد رصيد اللولفز عند نقطة واحدة.

d8b3975f18.jpg


الليغا: انتصار ثمين للروخي بلانكوس وفوز صعب لمايوركا على فاليكانو
ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حقق فريق ​​ريال مايوركا​​ فوزًا ثمينًا على ضيفه ​رايو فاليكانو​ بهدف نظيف، ليعود بذلك إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة. أقيمت المباراة على ملعب سون مويس، حيث شهدت منافسة قوية بين الفريقين، إلا أن ريال مايوركا نجح في اقتناص الفوز بفضل هدف اللاعب فيدات موريكي الذي سجل في الدقيقة 75 من زمن المباراة.
وقلب فريق ​اتلتيكو مدريد​ تأخره بهدف إلى فوز ثمين ومهم 3 - 1 على ضيفه ​ليغانيس​ في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


البوندسليغا:بريمن يتفوق على فولفسبورغ وفوز يونيون برلين على كييل
عاد نادي ​فيردر بريمن​ من ميدان نادي ​فولفسبورغ​ بفوز مريح وبنتيجة 4 – 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.
هذا الفوز رفع رصيد بريمن الى 11 نقطة بينما تجمد رصيد الفولفي عند 7 نقاط وعاد ​يونيون برلين​ من ميدان هولستن كييل بفوز مقنع وبنتيجة 2 – 0.
هذا الفوز رفع رصيد برلين الى 14 نقطة بينما تجمد رصيد كييل عند نقطتين

الكالتشيو: فوز صعب ل​نابولي​ وكبير لفيورنتينا
ضمن منافسات الأسبوع الثامن من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، استضاف فريق امبولي على ارضه في ملعب كارلو كاستيلاني نادي نابولي وخسر أمامه بنتيجة هدف مقابل لا شيء. ولم يكن ​إمبولي​ ندا سهلا بل تمكن من مقارعة الضيف وتهديد مرماه مرات عدة، ولكن من دون ان يتمكن من ترجمة محاولاته الى اهداف، بينما قدم فريق ​فيورنتينا​ أداءً استثنائيًا حيث اكتسح ضيفه ​ليتشي​ بنتيجة 6 - 0 في مباراة مثيرة على ملعب فيا دل ماري.

الليغ ١: فوز كبير لليون وانتصار اوكسير على ريمس
ضمن فعاليات الاسبوع 8 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 عاد نادي ​ليون​ من ميدان اوهافر بفوز سهل ومستحق وبنتيجة 4 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.
هذا الفوز رفع رصيد ليون الى 13 نقطة بينما تجمد رصيد ​لوهافر​ عند6 نقاط.
وحقق نادي ​اوكسير​ فوزا نوعا ما مفاجىء وتخطى نادي ​ريمس​ بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.
هذا الفوز رفع رصيد اوكسير الى 9 نقاط بينما تجمد رصيد ريمس عند 14 نقطة.

متفرقات:
حقق الشاب الإنكليزي الشاب ​ريكو ​لويس​​ لاعب ​مانشستر سيتي​ رقما مميزا تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
ودفع غوارديولا بلويس أساسيا أمام وولفرهامبتون في الجولة 8 من البريمييرليغ.
وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فإن لويس اصبح أول لاعب شاب يبدأ 25 مباراة بالدوري تحت قيادة بيب غوارديولا في مسيرته التدريبية بالدرجة الأولى

أعلن ​جياني إنفانتينو​ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن إنتر ميامي الاميركي سيشارك في كأس العالم للأندية الصيف المقبل.
وأكد رئيس الفيفا أيضا أن المباراة الافتتاحية للبطولة ستكون في ميامي، على ملعب هارد روك.

يستعد ​باريس سان جيرمان​ لتمديد أحد عقود نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.
إدارة بي إس جي بصدد تمديد تعاقد لاعب الوسط البرتغالي فيتينيا لموسمين إضافيين.


تعرض اللاعب الدولي البرازيلي لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي ​دوغلاس لويز​، وصديقته أليشيا ليمان لاعبة فريق السيدات بالبيانكونيري للسرقة.
واقتحم لصوص منزل دوغلاس لويز وأليشيا ليمان وسرقوا عدة ساعات ومجوهرات أثناء غيابهما.

شارك البرازيلي ​نيمار​ في تدريبات فريقه ​الهلال​ حيثُ سينضم إلى تشكيلة الفريق في رحلته إلى دوري أبطال آسيا ضِدّ نادي العيّن الإماراتي بعد تعافيهِ مِن إصابة خطيرة في الركبة، بحسب ما أعلن النادي الأزرق.

88a30703f5.jpg


وزّع ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ الشهادات على الناجحين بدورة دراسة المدربين(المستوى الأول) خلال حفل حاشد أقيم في "أوديتوريوم" فندق "لقاء"(الربوة).


ورد في تقرير نشرته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، ان وكيل ​خفيتشا كفاراتسخيليا​ طلب راتبًا قدره 8 ملايين يورو سنويًا لتمديد عقده مع ​نابولي​، لكن النادي لا ينوي تقديم أكثر من 6 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت


من المتوقع أن تتم إقالة ​روبرتو مانشيني​ من منصبه كمدرب للمنتخب السعودي، وفقا لما ذكرته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" التي أوضحت أن ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ قد اتخذ القرار بالفعل، وأنه سيصبح ساريًا بمجرد موافقة الملك السعودي.

منذ إقالته من ​برشلونة​ في بداية حزيران الماضي، كان ​تشافي هرنانديز​ يستمتع بوقته بعيدًا عن كرة القدم. حيثُ لا يزال موجوداً في كتالونيا، ومع ذلك، قد ينتقل قريبًا إلى تجربة أخرى وإنهاء عطلتهِ.

أدانت رابطة كرة القدم الفرنسية الهتافات المُعادية للمثليّين الَّتي أطلقها قُسُم من مُشجّعي ​باريس سان جيرمان​ في مباراة فريقهِم ضد ستراسبورغ في ملعب بارك دي برانس "حديقة الامراء".

تواصل الأندية السعودية سعيها لضم لاعبين نجوم لتعزيز صفوفها. والآن ربطت تقارير محاولات لجذب نجم ​مانشستر سيتي​ المدافع ​كايل ووكر​ انتباه الأهلي جدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق