سقوط والدة أحمد ياسر المحمدي بعد نطق الحكم عليه - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سقوط والدة أحمد ياسر المحمدي بعد نطق الحكم عليه - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:45 مساءً

رصد موقع تحيا مصر انهيار والدة اللاعب أحمد ياسر المحمدي عقب الحكم عليه اليوم الأحد، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات  في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر، انهيار والدته عقب النطق بالحكم.

 

سقوط والدة أحمد ياسر المحمدي بعد نطق الحكم عليه

وقد سقطت والدة أحمد ياسر المحمدى لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدى، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر، مغشيا عليها بعدما ظلت تصرخ داخل أروقة المحكمة.

" src="">

الحكم على أحمد ياسر المحمدي

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن 3 سنوات على أحمد ياسر المحمدى لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدى، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

صدر الحكم برئاسة المستشار برئاسة المستشار وائل سعيد زهران وعضوية المستشارين إبراهيم ماهر صقر ومحمود يحيى رشدان ومحمد عبد المنعم نصر.

تفاصيل جلسة محاكمة أحمد ياسر المحمدي

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، نظرت في وقت سابق، محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

إحالة النيابة لـ أحمد ياسر المحمدي للمحكمة

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قد قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهام بالتعدي على فتاة  في دولة قطر، حيث أنكر المتهم التهم الموجهة له وقال أنه تعرف على المجنى عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعى ونشأت بينهما علاقة صداقة، بينما قالت المجنى عليها فى التحقيقات أنه استدرجها الى شقته فى دولة قطر بزعم الاحتفال بعيد ميلاده ثم تعدى عليها بالإكراه.

وجاء في نص التحقيقات في الواقعة التي حملت رقم 3416 لسنة 2024 والمتهم فيها اللاعب بمواقعة فتاة دون رضاها، قبل أن يعود إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية لإلقاء القبض عليه، لاستكمال التحقيقات، وبالفعل هذا ما حدث، وأن الفتاة تدعى إليانور هارتي، إنجليزية الجنسية ومقيمة في قطر، وتعرف عليها من موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق