عاجل

وزير الشباب والرياضة يهنئ الأهلي بذهبية أفريقيا لليد والزمالك بالبرونزية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب والرياضة يهنئ الأهلي بذهبية أفريقيا لليد والزمالك بالبرونزية - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:32 صباحاً

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى النادي الأهلي، بعد الفوز بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لليد، بعد فوزه علي فريق فلاورز البنينى، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وزير الشباب والرياضة يهنئ القطبين

كما هنأ وزير الشباب والرياضة، نادي الزمالك بالحصول علي الميدالية البرونزية بعد فوزه علي فريق المنتدي المغربي.

وأكد الوزير أن دعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية، تتأتي ثماره تباعًا، ويؤكد ذلك نتائج المنتخبات والأندية المصرية في مختلف الألعاب علي كافة الأصعدة.

وأشار صبحي إلي دعمه ومتابعته المستمرة لكافة مشاركات كافة الأندية المصرية في مختلف الألعاب علي كافة المستويات والبطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى كافة المنتخبات الوطنية ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

الدكتور اشرف صبحي

تصريحات مادسن بعد الفوز باللقب الإفريقي

وأوضح ستيفان أنه سعيد بالتتويج باللقب الأول مع الفريق منذ انضمامه بعد التتويج بالبرونزية في بطولة كأس العالم للأندية والفوز على فريق برشلونة، مؤكدًا أن الفريق دخل البطولة الإفريقية وسط حالة من التركيز الشديد.

وأضاف مادسن أن اللاعبين يستحقون التحية على ما قدموه على مدار البطولة خصوصًا في مباراة أمس أمام فريق الزمالك، كانت مباراة كبيرة بين أكبر فرق القارة في الوقت الحالي.

وتابع مادسن أن رجال يد الأهلي لديهم طموحات كبيرة في تحقيق البطولات التي يشارك بها الفريق في الموسم الحالي من ألقاب محلية وإفريقية، وهو ما يزيد من دوافع الجميع للفوز في جميع المباريات.

الخطيب يهنئ فريق اليد باللقب الإفريقي

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز قبل قليل ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، للعام الثاني على التوالي والسابعة في تاريخ النادي. 

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبين طوال مشوار البطولة، وإصرارهم على التتويج باللقب، الذي يأتي بعد أيام من إحرازهم الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار إلى ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة لإحراز المزيد من البطولات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة، وقدم الكابتن محمود الخطيب التهنئة إلى جماهير الأهلي، التي تساند ناديها وتقف خلف فرقه الرياضية في كل المناسبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق