عاجل

مادسن: قدمنا بطولة كبيرة.. وهدفنا في الأهلي الفوز بجميع البطولات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مادسن: قدمنا بطولة كبيرة.. وهدفنا في الأهلي الفوز بجميع البطولات - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:36 مساءً

عبر ستيفان مادسن المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة دوري إفريقيا أبطال الدوري على حساب فلاورز البنيني، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات مادسن بعد الفوز باللقب الإفريقي

وأوضح ستيفان أنه سعيد بالتتويج باللقب الأول مع الفريق منذ انضمامه بعد التتويج بالبرونزية في بطولة كأس العالم للأندية والفوز على فريق برشلونة، مؤكدًا أن الفريق دخل البطولة الإفريقية وسط حالة من التركيز الشديد.

وأضاف مادسن أن اللاعبين يستحقون التحية على ما قدموه على مدار البطولة خصوصًا في مباراة أمس أمام فريق الزمالك، كانت مباراة كبيرة بين أكبر فرق القارة في الوقت الحالي.

وتابع مادسن أن رجال يد الأهلي لديهم طموحات كبيرة في تحقيق البطولات التي يشارك بها الفريق في الموسم الحالي من ألقاب محلية وإفريقية، وهو ما يزيد من دوافع الجميع للفوز في جميع المباريات.

من نهائي إفريقيا لكرة اليد

الخطيب يهنئ فريق اليد باللقب الإفريقي

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز قبل قليل ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، للعام الثاني على التوالي والسابعة في تاريخ النادي. 

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبين طوال مشوار البطولة، وإصرارهم على التتويج باللقب، الذي يأتي بعد أيام من إحرازهم الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار إلى ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة لإحراز المزيد من البطولات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة، وقدم الكابتن محمود الخطيب التهنئة إلى جماهير الأهلي، التي تساند ناديها وتقف خلف فرقه الرياضية في كل المناسبات.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

سوف يبث لقاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، عبر قنوات، أبو ظبي الرياضية، إم بي سي مصر، وأون تايم سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق