عاجل

رئيس شعبة المخابز: لا توجد زيادة في اسعار الخبز المدعم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس شعبة المخابز: لا توجد زيادة في اسعار الخبز المدعم - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:36 مساءً

اكد عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز، على ان سعر رغيف الخبز البلدي المدعم كما هو ولن تحدث زيادة طالما ان الدولة استمرت في تحمل رفع سعر البنزين والسولار.

عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز: تكلفة الزيادة في سعر شوال الدقيق 30 جنيه

و قال عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز، المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج على مسئوليتي من تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر شاشة صدى البلد، انه بالنسبه لسعر الرغيف الخبز البلدي المدعم ايه يستخدمون حوالي 15 لتر ما يجعل لاستخدام البنزين لخبز شوال واحد من الدقيق تكلفته 30 جنيه.


واوضح عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز، ان الوزارة حتى تثبت سعر رغيف الخبز المدعم كما هو تقوم بتحمل تكلفة اسعار البنزين أو السولار التي ترتفع وهو فيما يخص اسعار الخبز البلدي الموضعه
واشار الى ان وزير التموين اشرف فاروق اخبرهم بانه لا زياده في اسعار الخبز السياحي، لافتا الى ان الفارق في بعد ارتفاع اسعار البنزين والسولار بلغ 30 جنيه لكل شوال من الدقيق.


واردف عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز، ان هذه الزيادة ستتحملها وزارة التموين او هيئة السلع او ولكن حتى يتم تثبيت سعر رغيف خبز بنفس السعر ،وهو 20 قرش فان الدوله تتحمل قيمة الزيادة والتي طرات على البنزين والسولار.

عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز: الزيادة ستحدث في اسعار الخبز السياحي


وفيما يخص اسعار الخبز السياحي او الغير مدعم، كشف عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز، أنه سوف يتحرك سعره، مستدركا ولكن نسبه الارتفاع لن تكون كبيرة.

وأستطرد عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز، انه خلال يوم او اثنين سوف يتم تحديد نسبة الزيادة في اسعار الخبز السياحي وحينها سيتم الإعلان عنها ولكنه في الوقت الحالي كما هو لمدة يوم أو اثنين حتى يتم الاتفاق على زيادة السولار.

وفي وقت سابق، كشف خالد فكري سكرتير شعبة المخابز، أن تحريك أسعار السولار سيؤثر بشكل واضح على أسعار رغيف الخبز السياحي خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن ارتفاع سعر رغيف الخبز السياحي بنسبة 25%.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق