عاجل

مستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي بـ«البريكس» تحقق فوائد ملموسة للاقتصاد المصري - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي بـ«البريكس» تحقق فوائد ملموسة للاقتصاد المصري - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 02:36 مساءً

الرئيسية أخبار مصر أخبار مصر السبت, 19 أكتوبر, 2024 - 2:35 م

مستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي بـ«البريكس» تحقق فوائد ملموسة للاقتصاد المصري

مستقبل وطن

محمود الصادق

قال المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الاستثمار المركزية بحزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام قمة البريكس تهدف إلى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأعضاء في المجموعة على عدة أصعدة، وتحقيق فوائد ملموسة للاقتصاد المصري، وتعطي مصر منصة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في البلاد، خاصة في مجالات البنية التحتية والطاقة المتجددة والزراعة، وهو ما يمكن أن يجذب استثمارات ضخمة من دول البريكس إلى مصر.

وأضاف الحبال، في بيان اليوم السبت، أن مجموعة البريكس تمثل قوة اقتصادية كبرى على الساحة الدولية، وتضم دولاً مثل الصين، روسيا، الهند، البرازيل، وجنوب إفريقيا، ومشاركة الرئيس السيسي تهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر وهذه الدول، والاستفادة من الفرص الاستثمارية والتمويلية التي تقدمها المجموعة.

وأوضح الحبال، أن مشاركة الرئيس السيسي في القمة تعكس الدور المتزايد لمصر في القضايا الاقتصادية والسياسية على الساحة الدولية، حيث تعزز من مكانتها كدولة مؤثرة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار إلى أن كلمة السيسي أمام البريكس تتيح له فرصة طرح رؤيته حول القضايا العالمية مثل التغير المناخي، أمن الطاقة، والأزمات الاقتصادية، والمشاركة في البحث عن حلول مشتركة لهذه التحديات.

اقرأ أيضاً
«الحرية المصري»: كلمة الرئيس السيسي بـ«البريكس»تؤكد استمرار الدولة في خطتها الطموحة

رئيس وزراء الهند يتوجه إلى روسيا الأسبوع المقبل للمشاركة فى قمة «بريكس»

8930ccfaee.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق