قفشة: السوبر المصري صعب.. والأهلي جاهز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قفشة: السوبر المصري صعب.. والأهلي جاهز - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 04:28 مساءً

أكد محمد مجدي، الملقب بـ«قفشة»، لاعب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، جاهزية فريقه لخوض مواجهة سيراميكا في الدور قبل النهائي ضمن كأس السوبر المصري المنظم في الإمارات، لافتًا إلى أن الدوافع كبيرة للفوز بالبطولة والحفاظ على اللقب.
وأوضح قفشة، في تصريحات صحافية نقلها الموقع الرسمي لناديه السبت، أن الأهلي يخوض حاليًّا فترة مهمة للغاية، حيث يشهد المنافسة على أكثر من لقب، مشيرًا إلى أن ذلك يجعل الجميع في حالة من التركيز الشديد، لتقديم أفضل ما يمكن.
وبيَّن قفشة أن بطولة السوبر المصري تمثل تحديًا جديدًا، خاصة أن الأهلي حامل اللقب والأكثر تتويجًا بها، كاشفًا عن أن اللاعبين لديهم إصرار كبير على العودة من الإمارات بالكأس للموسم الثاني على التوالي بالنظام الجديد.
وقال: «تدريبات الأهلي الأخيرة تشهد حالة من الإصرار والعزيمة، الأجواء إيجابية للغاية، الجميع تعاهد على الظهور بشكل مميز، بداية من لقاء فريق سيراميكا الذي يقوده جهاز فني مميز، ويضم لاعبين على أفضل مستوى، لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، وأيضًا في قدراتنا، الجيل الحالي لديه خبرات متراكمة من المواجهات الكبيرة التي كان حاضرًا بها، سواء محليًّا أو قاريًّا، أو حتى خلال مشاركاتنا العالمية».
ووصف اللاعب المصري النسخة الجارية من بطولة السوبر بـ«القوية»، إذ تضم أقوى 4 فرق في مصر، وهذا ما يزيد من صعوبة المواجهات.
وتابع: «لهذا حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين، على الرغم من أن الفترة الماضية شهدت غياب عدد منهم خاصة الدوليين، وهو ما تم التعامل معه من خلال فترة الإعداد المصغرة، والمباريات التجريبية، ولكن يبقى التركيز والعزيمة هما السلاح الأهم لحسم اللقب، والأهلي جاهز ولن يفرط في الحصول على اللقب».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق