عاجل

ما قصة "المثلث الأعوج" الذي أقلق المواطنين لسنوات في مدينة السلط؟ - صور - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما قصة "المثلث الأعوج" الذي أقلق المواطنين لسنوات في مدينة السلط؟ - صور - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:59 صباحاً

سرايا - بتوجيهات وإشراف مباشر من رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري، بدأت بلدية السلط الكبرى بمشروع تعديل مثلث "الأعوج"، الذي كان لسنوات طويلة مصدر قلق للمواطنين نظراً لتصميمه الخاطئ الذي تسبب بالعديد من الحوادث المرورية.

وقد أجرت مديرية الخدمات الهندسية في البلدية، بإشراف المهندس بسام الخشمان، دراسة معمقة للمنطقة، وتم إعداد تصاميم هندسية جديدة تتناسب مع طبيعة المنطقة لتعديل هذا المثلث، الذي يُعد من أبرز النقاط المرورية الحيوية في المدينة.

وأكد المهندس الحياري أن بلدية السلط الكبرى تعمل بكل جهدها لحل المشكلات التي ظلت عالقة لسنوات، مشيراً إلى أن هذا التعديل يأتي ضمن مساعي البلدية المستمرة لتحسين السلامة المرورية والتسهيل على المواطنين.

وقال الحياري: "نحن ندرس بعناية كافة النقاط المرورية التي تتسبب في وقوع الحوادث، ونسعى لحلها بشكل جذري، وندعو المواطنين لمنح كوادر البلدية الوقت والفرصة لإنجاز الأعمال المطلوبة".

يمثل هذا المشروع خطوة هامة نحو تحسين البنية التحتية وتعزيز السلامة المرورية في مدينة السلط، ما يعكس التزام البلدية بتحقيق أفضل الخدمات لسكانها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق