عاجل

ياسمين عز: يوم إجازة جوزك سبيله البيت وامشي.. وانت لما مراتك تعملك أكل وتتعب اشكرها - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياسمين عز: يوم إجازة جوزك سبيله البيت وامشي.. وانت لما مراتك تعملك أكل وتتعب اشكرها - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:54 مساءً

وجهت الإعلامية ياسمين عز نصائح للسيدات والرجال خلال حلقة جديدة من برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة قناة Mbc مصر، ونالت نصائح ياسمين عز وحديثها ردود أفعال واسعة من الجمهور ومتابعينها، ونرصد في هذا المقال أبرز تصريحات ياسمين عز ونصائحها للسيدات والرجال خلال برنامج كلام الناس.

24293d5183.jpg
ياسمين عز في برنامج كلام الناس 

ياسمين عز: لما مراتك تتعب وتعملك الغدا قولها شعر متنتقدش الأكل

وجهت الإعلامية ياسمين عز نصائح للرجال عن معاملة زوجاتهم خاصةً في يوم الإجازة، وقالت ياسمين عز خلال برنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر: “أرجوك يا عصفور الجنينة لما مراتك تقف وتتعب وتعملك الغدا قولها تسلم إيدك يا حبيبتي وقولها شعر المتنبي مش أحسن منك كلفي حاجة.. وبلاش تقعد تقول الأكل ناقص ملح وناقص سوا”.

6a25e25691.jpg
تصريحات ياسمين عز في برنامج كلام الناس 

ياسمين عز للسيدات: في إجازة جوزك سبيله البيت.. ولو مفيش طفاية للسجائر حطيله إيدك مكانها

تابعت الإعلامية ياسمين عز حديثها ووجهته للسيدات، وحرصت على إعطاء السيدات بعض النصائح التي تعامل بها زوجها في يوم إجازته من العمل، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات الإعلامية ياسمين عز، حيث قالت: “يوم اجازة جوزك سبيله البيت وامشي متكتميش على نفسه سبيه وروحي زوري مامتك ولا باباكي الله يرحمه واتعظي إن كلنا هنموت.. و بلاش تقولي لجوزك هو أنا لو مت هتتجوز بعدي ولا هتعيش على ذكرايا.. ذكراكي ايه يا مدام هو انتي أم كلثوم؟؟”

واستكملت ياسمين عز حديثها: “اعملي لجوزك في إجازته رز بلبن وحاجات حلوة وحطيله الطفاية لو بيدخن.. ولو معندكيش طفاية حطي إيدك إنتي أولى من الغريب”.

تفاصيل برنامج كلام الناس لـ ياسمين عز

يأتي برنامج كلام الناس في موسمه الجديد من الخميس إلى الأحد عبر شاشة قناة mbc  مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، وتتحدث خلاله الإعلامية ياسمين عز في مختلف المواضيع التي تشغل المجتمع المصري وعلاقة الأزواج ببعضهما كما تستضيف ضمن حلقات البرنامج بعض المشاهير في مختلف المجالات، وتستضيف نجوم الفن حيث يحل عليها اليوم النجم خالد الصاوي ضيفًا وكانت استضافت قبله عدد كبير من نجوم الفن منهم باسم سمرة، فيفي عبده، نهي عابدين، وغيرهم عدد كبير من النجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق