عاجل

أكاديمية نادي جامعة حلوان تطلق دورات تدريبية رياضية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكاديمية نادي جامعة حلوان تطلق دورات تدريبية رياضية - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:36 مساءً

يأتي هذا البرنامج تنفيذًا لتوجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة حلوان، بهدف تطوير الكوادر الرياضية وتعزيز مهاراتهم.

وفي هذا السياق، صرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، قائلًا: "نحن فخورون بإطلاق هذه الدورات التدريبية التي تجمع بين الخبرة الأكاديمية والعملية، هدفنا هو تقديم برامج تعليمية عالية الجودة تساهم في رفع كفاءة المدربين والعاملين في المجال الرياضي".

وتتصدر الدورات برنامج تدريبي متخصص في كرة القدم، معتمد من وزارة الشباب والرياضة وجامعة حلوان، يغطي البرنامج موضوعات متنوعة تشمل أسس تدريب الناشئين، تقنيات الإحماء في كرة القدم، الإعداد المهاري للبراعم والناشئين، والطرق الحديثة في التدريب.

يشارك في تقديم الدورة نخبة من أبرز الخبراء والمدربين في مصر، من بينهم الدكتور عبد الهادي يونس والدكتور توفيق محمد، أستاذا تدريب كرة القدم بكلية علوم الرياضة للبنين جامعة حلوان.

هذا وتُعقد الدورات في قاعة المحاضرات بالصالة المغطاة بنادي جامعة حلوان، مع إتاحة خيار الحضور الشخصي أو المشاركة عبر الإنترنت، وتبلغ تكلفة الدورة 1000 جنيه مصري، مع توفير خصم 20% للطلبة والعاملين بـ جامعة حلوان.

وتعكس هذه المبادرة التزام نادي جامعة حلوان بتطوير المجال الرياضي وتأهيل كوادر متميزة قادرة على النهوض بالرياضة المصرية.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق