عاجل

حكاية الشهيد عماد أبو طعيمة.. الاحتلال قضى على أحلام أفضل لاعب فلسطيني شاب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكاية الشهيد عماد أبو طعيمة.. الاحتلال قضى على أحلام أفضل لاعب فلسطيني شاب - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:04 مساءً

منذ عامين اقتنص الشاب الفلسطيني عماد أبو طعيمة لقب «أفضل لاعب شاب فلسطيني»، وظل يلعب كرة القدم طامحًا في تطوير موهبته، لكن في غمضة عين ذهبت كل أحلامه وقُتلت غدرًا على يد الاحتلال الغاشم، ورحل لاعب نادي اتحاد خان يونس رفقة عدد من أفراد أسرته، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وتستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن اللاعب الراحل «أبو طعيمة»، بعدما أعلن صديقه خالد النبراص، مهاجم النادي الإسماعيلي المصري، عن وفاته عبر صفحته بموقع «فيسبوك»: «صديقي وحبيبي الخلوق عماد أبو طعيمة شهيد، روحٌ وريحانٌ وجنةُ نعيم يا حبيبي».

معلومات عن اللاعب عماد أبو طعيمة

يلعب في مركز الوسط المهاجم بنادي اتحاد خان يونس. خضع لاختبارات منتخب الشباب الفلسطيني في غزة. تردد اسمه كثيرا في الموسم الذي سبق الحرب بسبب موهبته الكبيرة. حصل سابقاً على جائزة أفضل لاعب شاب في بطولة الدوري الفلسطيني 2022. تدرج اللاعب في الفئات السنية لنادي اتحاد خان يونس. توّج مع فريقه ببطولتي الدوري الفلسطيني للناشئين، والدوري الفلسطيني للشباب في قطاع غزة. استُدعي لمنتخب فلسطين للشباب في فترة المدربين علي يونس ولؤي الصالحي، لكنه فشل في الالتحاق بسبب مشكلات السفر. تألق مع الفريق الأول في نادي الطواحين بداية من موسم 2021/2022.

تشييع جثمان عماد أبو طعيمة

وشيُع جثمان «أبو طعيمة» بعد وصوله لمستشفى ناصر في غزة، عقب استهداف منزله رفقة أفراد عائلته بطائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي، وشارك في مراسم التشييع عدد من الرياضيين وزملائه في ملاعب كرة القدم.

ونعى نادي اتحاد خان يونس لاعبه الخلوق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: «نجم خط وسط اتحاد خان يونس عماد أبو طعيمة في ضيافة الرحمن إنّا لله وإنا إليه راجعون».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق