عاجل

بعد استجابة المحافظ لمطالب النائبة نيفين الكاتب.. بدء العمل في تمهيد طريق...اليوم الجمعة، 18 أكتوبر 2024 01:35 مـ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

7df9ce80aa.png


أثمرت جهود النائبة الدكتورة نيفين الكاتب، عضو مجلس النواب، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، عن بدء مراحل تمهيد طريق دخلة دهشور من مدخل الطريق الدولى لمدينة دمنهور حتى الطريق الموازى لشريط السكة الحديد حتى مزلقان السكة الحديد تحت الكوبرى العلوى. وكانت الدكتورة نيفين الكاتب، قد استجابت لطلبات الأهالي بدمنهور، وبالتنسيق مع الوزيرة الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة، بدأ العمل على تلبية رغبات الأهالي بمركز و بندر دمنهور لتمهيد الطريق من أول مدخل دهشور مرورا بالطريق الموازى للسكة الحديد على جانب شريط القطار حتى مزلقان السكة الحديد تحت الكوبرى العلوي.

وقد تم ارسال المعدات اليوم بقيادة المهندسة كريمة وكيلة وزارة الطرق والكبارى، ورئيس مجلس مدينة دمنهور أحمد فرغلى وعدد من التنفيذيين الذين رافقوا النائبة في بدء أعمال تمهيد الطريق وإزالة كل المخلفات و توفيق الأوضاع حتى تنتهى أعمال حفر البنية التحتية لمبادرة "حياة كريمة" و إزالة كل المعوقات ثم بعد ذلك معالجة كل الحفر و تسوية الطريق ليصبح ممهدا وآمنا لمرور المواطنين.


أعربت الدكتورة نيفين الكاتب عن خالص التحية والتقدير والاحترام لكل أهل دمنهور ولمعالي الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على استجابتها السريعة، مؤكدة سعيها الدائم لتحقيق تطلعات الناس في كل موقع، انطلاقا من دورها النيابي والاجتماعي، خدمة للناس الذين يستحقون الكثير.
.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق