عاجل

عاجل- "حماس": عملية إطلاق النار قرب الحدود الأردنية رسالة ضد مجازر الاحتلال وعدوانه - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
جو 24 :

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن "عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت اليوم الجمعة قرب الحدود الفلسطينية الأردنية، واستهدفت جنود جيش الاحتلال الصهيوني، تطور مهم في معركة طوفان الأقصى ويأتي في سياق الرد الطبيعي لأبناء الأمة العربية والإسلامية على جرائم الاحتلال الوحشية ضد شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده".

وقالت الحركة في تصريح صحفي  اليوم الجمعة إن العملية "رسالة تسطر بالرصاص ضد مجازر الاحتلال وعدوانه على غزة والضفة وكافة ساحات المواجهة".

وأشارت إلى أن هذه العملية تؤكد أن "نبض الشعوب العربية الحرة لن يتوقف، وسيظل مساندا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة، في التصدي لجرائم الاحتلال واختراق تحصيناته، وصولا إلى ردعه ودحره عن وطننا ومقدساتنا".

وأكدت على أن "هذه العملية امتداد للبطولة التي يصنعها أبطال الأردن وشرفاء الأمة، وجميع الأحرار الذين يوجهون بنادقهم صوب الاحتلال، ويسطرون بدمائهم الزكية لوحات عز وبطولة قل نظيرها، وانعكاس حقيقي لمشاعر التضامن مع شعبنا الذي يواجه القصف والحصار والتجويع خاصة في شمال قطاع غزة".

ودعت (حماس) "أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلة إلى مواصلة طريق المقاومة، وتنفيذ العمليات الرادعة ضد الاحتلال، لتدفيعه ثمن جرائمه المستمرة بحق شعبنا وأبناء أمتنا العربية والإسلامية".

وكانت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أكدت إصابة جنديين إسرائيليين في عملية إطلاق نار جنوب البحر الميت.

وقالت القناة /14/ العبرية: إن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تشتبه في أن عددا من المقاومين حاولوا دخول مستوطنة "نافوت هكار" جنوب البحر الميت، صباح اليوم الجمعة، وفتحوا النار على جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت إلى أن ثلاثة مسلحين تسللوا من الحدود الأردنية، وأطلقوا النار، حيث استشهد اثنان وانسحب الثالث.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق