عاجل

اليافعة لارا سمعان موهبة متميزة بالعزف والغناء - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليافعة لارا سمعان موهبة متميزة بالعزف والغناء - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:24 مساءً

طرطوس-سانا

الموهبة الفطرية والشغف بعالم الموسيقا دفعا اليافعة لارا سمعان من مدينة صافيتا في محافظة طرطوس إلى التميز في مجالي العزف والغناء الغربي مقدمة نفسها عبر العديد من الأمسيات والفعاليات الفنية كإحدى المواهب الصاعدة.

سمعان 16 عاماً أوضحت خلال حديثها لـ سانا الشبابية أنها بدأت شغفها الموسيقي منذ السابعة من عمرها حين اكتشف والداها موهبتها الفنية فقدما لها الدعم المعنوي وشجعاها على التدريب المستمر ومنحاها الثقة بنفسها.

وذكرت سمعان أنها تعلمت العزف على البيانو وشاركت مع فرقة فرح صافيتا بعدة أمسيات، كما أنها أيضاً مغنية بكورال حلم وحنين منذ 8 سنوات، مؤكدة أنها تتقن عزف معزوفات تعود لموسيقيين عالميين منهم بيتهوفن وشوبان وموزارت إلى جانب تأثرها بالموسيقا الكلاسيكية القديمة مؤدية الكثير منها مثل بحيرة البجع والدانوب الأزرق.

وفي مجال الغناء أكدت سمعان أنها تجيد الغناء الغربي باللغتين الإنكليزية والفرنسية، حيث كان ظهورها بالبداية كعازفة صولو لآلة البيانو ومؤخراً عازفة ومغنية الأمر الذي يتطلب الإحساس والدقة والتركيز العالي والتدريب المتواصل.

وبينت سمعان أنها تجيد العزف أيضاً على آلة الترومبيت وهي عضو بكشافة مراسم مطرانية صافيتا، وتجتهد لتعلم العزف على آلات موسيقية أخرى.

وعن مشاركاتها الفنية اختتمت سمعان حديثها بالإشارة إلى أنها شاركت بمهرجان الموسيقا الخامس بمحافظة طرطوس والعديد من الأمسيات والفعاليات التي تقام في المنطقة، كما تنشر أعمالها الموسيقية والغنائية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، مؤكدة متابعة تحصيلها العلمي والمشاركة مستقبلاً بمسابقات تلبي طموحها وأهدافها.

هيبه سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق