عاجل

اخبار الرياضة كيف استعد الأهلي للسوبر المصري؟..تغييرات في خطة اللعب ومفاجآت بالتشكيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كيف استعد الأهلي للسوبر المصري؟..تغييرات في خطة اللعب ومفاجآت بالتشكيل, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:08 مساءً

3b1033252c.jpg

12:25 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

كيف استعد الأهلي للسوبر المصري؟..تغييرات في خطة اللعب ومفاجآت بالتشكيل

مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي

أخبار متعلقة

شهدت تدريبات الأهلي تجهيزات خاصة قبل خوض بطولة السوبر المصري التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا؛ أملا في التتويج بها.

تغيير طريقة اللعب و4 تغييرات ضمن التشكيل المتوقع أمام سيراميكا

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبيه للتدريب على أكثر من خطة لعب، لتنويع طريقة اللعب في المباريات المقبلة؛ وذلك مرة باللعب بثلاثي دفاع، وتارة أخرى بثنائي هجومي، وذلك وفقا لمصدر مطلع.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام فريق حرس الحدود وفاز بثلاثية نظيفة؛ ثم خاض «تراي ماتش» بين اللاعبين الموجودين في الفريق، وبعض لاعبي قطاع الناشئين.

وأكد المصدر أن محمد رمضان المدير الرياضي، وجه تعليمات خاصة للاعبي الفريق، قبل خوض بطولة السوبر؛ حيث حذرهم من عدم التركيز أو الانشغال بأمور خارج الملعب، وتحمل المسئولية، وصعوبة العودة بدون كأس السوبر؛ وضرورة مصالحة الجماهير بالفوز باللقب.

f31579fd71.jpg

ومن المتوقع أن يجري مارسيل كولر 4 تغييرات على تشكيل الفريق لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، التي تقام الأحد المقبل، أو التغييرات ستكون اضطرارية، بمشاركة عمر كمال بدلا من محمد هاني الذي يعاني من الإصابة على مستوى الركبة، وفق ما أكد المصدر.

وأضاف المصدر أن التغييرات التي يفكر بها مارسيل كولر، ولم يحسمها بشكل نهائي حتى الآن هي مشاركة أشرف داري في قلب الدفاع، والدفع بالثنائي محمد مجدي أفشة وعمر الساعي في خط وسط الفريق.

جدير بالذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، وصلت أمس أبوظبي، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق