عاجل

أبرز الإطلالات الجمالية لنجمات واجهن سرطان الثدي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت العديد من النجمات عن إصابتهن بمرض السرطان، لنشر الوعي لغيرهن من النساء حول ما ممرن به خلال محاربة هذا المرض، وكيف يمكن أن يواجه الأمر بعزيمة وإرادة قوية من أجل الانتصار عليه في رحلة مليئة بالتحديات النفسية والجسدية.

لم تكن الحرب لمواجهة الألم الجسدي فقط، بل من أجل الحفاظ على جمالهن وأنوثتهن رغم الظروف، فالبعض منهن لم يتم الكشف عن إصابته إلا في مراحل التعافي، ليصبحن نموذج يحتذى به في نشر الوعي.

استعادة الكثير من النجمات جمالهن بمجرد التعافي والمثابرة في رحلة طويلة من العلاج، واعتمد الكثير منهن على صيحات مكياج عصرية تنوعت ما بين الصيحات القوية أو اللمسات الراقية.

ومع حلول شهر أكتوبر الوردي، الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي، نقدم لك مجموعة من الإطلالات الجمالية المميزة لنجمات واجهن هذا المرض بشجاعة.

كندة علوش بإطلالات جمالية ناعمة

تعد الفنانة السورية، كندة علوش، آخر النجمات اللاتي كشفن عن إصابتهن بمرض سرطان الثدي، خلال رحلة العلاج التي خاضتها على مدار عامين، وهو ما سبب صدمة للجمهور ومحبيها.

اختفت الفنانة كندة علوش عن الأنظار قليلاً بعد إنجاب طفلها الثاني، وهي تلك الفترة التي اكتشفت فيها إصابتها، ليعلن زوجها الفنان عمرو يوسف الأمر بعد عامين وخضوعها إلى العلاج.

وعلى الرغم من رحلة العلاج ومقاومة المرض، إلا أن الظهور الأول لها كشف عن حفاظها على أناقتها وجمالها حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو قبل سنوات بإطلالة أنيقة مع مكياج زهري ناعم.

اعتادت كندة علوش في إطلالتها الجمالية الاعتماد على الألوان الزهرية والميكاج الترابي الناعم وظلال العيون بالألوان الهادئة، وهو ما أضفى عليها لمسة راقية طوال الوقت.

إليسا بإطلالات أنثوية مميزة

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا تعافيها بالكامل من مرض سرطان الثدي في عام 2018 بعد أن خاضت رحلة من العلاج بالإشعاع والعلاج الكيميائي، وفضلت طوال تلك الفترة الاحتفاظ بتلك التفاصيل للمقربين منها فقط، لتبدأ بعدها رحلة دعم كبيرة لكافة السيدات اللواتي يعانين من نفس الأمر.

على مدار تلك الفترة لم تتغير إطلالات إليسا الجمالية، بل ظلت تظهر بأناقتها الساحرة، ولم يبد عليها علامات الإرهاق، حيث اعتمدت في الكثير من حفلاتها على المكياج السموكي الناعم مع ظلال العيون الداكنة والكحل الأسود، واحتفظت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل التي باتت واحدة من علامات إطلالاتها المميزة.

دينا حايك بصيحات جمالية راقية

تلقت الفنانة اللبنانية دينا حايك، دعماً كبيراً من الجمهور بمجرد إعلانها الإصابة بمرض سرطان الثدي في مرحلة متقدمة عام 2022، وبدأت رحلة العلاج الكيميائي والإشعاعي، وواصل الجمهور الدعاء لها بالشفاء.

بعد فترة علاج استمرت قرابة عام، عادت دينا حايك للظهور مجددًا في عام 2023 بعد إعلان تعافيها، وخلال إطلالاتها، تألقت دينا بصيحات جمالية جذابة، حيث اعتمدت الشعر الأحمر القصير بعد فقدانها شعرها خلال فترة العلاج، مع مكياج وردي مات ركز على رسمة العيون المسحوبة والرموش الكثيفة.

بعد فترة تخلت دينا حايك عن لون الشعر الأحمر، وإن ظل شعرها قصيراً، لكنها عادت إلى اللون الأسود من جديد.

أصيبت الإعلامية بسمة وهبة بسرطان الثدي في عام 2013، وخاضت رحلة علاج طويلة حتى تخلصت من المرض بالكامل. ورغم ذلك، ظلت تظهر لجمهورها بين الحين والآخر، متحدية المرض بكل إرادة.

وبعد تعافيها، عادت بإطلالات جمالية جريئة، من أبرزها مكياج العيون السموكي الداكن مع الأيلاينر المسحوب والرموش الكثيفة، إلى جانب مكياج البشرة المخملي والبلاش الترابي على الخدين، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي بقصة الكاريه مع الغرة الجانبية التي أضفت لمسة من الأناقة على إطلالاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق