عاجل

جمعية نماء تحصد جائزة أفضل مشروع ملهم لعام 2024 عن "رفقاء نماء" لرعاية الأيتام - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
جو 24 :

 

تواصل جمعية نماء للتنمية المجتمعية تحقيق الإنجازات والريادة في مجالات التنمية وخدمة المجتمع، حيث حصدت الجمعية جائزة أفضل مشروع ملهم في مجال التنمية وخدمة المجتمع لعام 2024 عن مشروع "رفقاء نماء" لرعاية الأيتام خلال مؤتمر عمران السنوي الذي أقيم في إسطنبول، تركيا.

وفي الحفل الختامي، تم تكريم الجمعية من قبل الدكتور طارق السويدان، الذي أشاد بالجهود المستمرة التي تبذلها الجمعية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الرفاه المجتمعي.

وقد عرض المدير التنفيذي للجمعية، الأستاذ إيهاب عواد، المشروع أمام لجنة تحكيم متخصصة ترأسها الدكتور السويدان، حيث نال المشروع إعجاب اللجنة بفضل الأثر الإيجابي الذي أحدثه في حياة الأيتام وتعزيزه لقيم التضامن المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية.

يقدم مشروع "رفقاء نماء" رعاية شاملة للأيتام تشمل مجالات الصحة، التعليم، الدعم النفسي، وتنمية المهارات، مما يساهم في تمكينهم ليصبحوا أفراداً منتجين وفاعلين في المجتمع.

وفي تصريح له، أعرب رئيس الهيئة الإدارية في جمعية نماء، الأستاذ علي الطوس، عن فخره بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أن الجائزة جاءت تتويجاً للتفاني والإخلاص من جميع العاملين والمتطوعين في الجمعية، وأنها تشكل حافزاً لمواصلة تقديم مشاريع ريادية لخدمة المجتمع.

من جانبه، أشار المدير التنفيذي الأستاذ إيهاب عواد إلى أن هذا الفوز يعكس التزام الجمعية برؤيتها ورسالتها في دعم الفئات الأكثر احتياجاً، وخاصة الأيتام، معبراً عن شكره للشركاء والداعمين الذين ساهموا في تحقيق هذا النجاح.

يُعد مؤتمر عمران السنوي أحد أبرز المؤتمرات المعنية بتطوير العمل التنموي وخدمة المجتمعات، حيث يجمع نخبة من المتخصصين والقادة في مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية من مختلف أنحاء العالم، ويتيح الفرصة لتبادل الخبرات ومناقشة أفضل الممارسات التنموية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق