عاجل

الأهلي يواجه اليوم مودرن سبورت فى بطولة الدوري لسيدات كرة القدم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يواجه اليوم مودرن سبورت فى بطولة الدوري لسيدات كرة القدم - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:43 صباحاً

يحل الفريق الأول لكرة القدم سيدات بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره فريق مودرن سبورت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي موردن فيوتشر

تحيا مصر، من المقرر أن تقام المباراة في الرابعة عصر اليوم على استاد المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في المسابقة.

وتمكن الفريق من الفوز في الجولتين الأولى والثانية بالدوري بعدما نجح في التفوق على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف ثم انتصر على وادي دجلة بهدف دون رد.

ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي كل من ديميتري لوبوف مديرًا فنيًا، وحكيمة بوستة مدربًا عامًا، وتامر الدسوقي مدربًا للحراس، وحنان الزيني المدير الإداري، ويارا صفوت وإنجي شعلان إداريان، وروض حسين طبيب الفريق، وراندا ياسر وهدير أحمد للعلاج الطبيعي، ومكسيم التنهوفن مدرب اللياقة البدنية.

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية 

سجلت اللاعبة شارتي روبن الهدف الأول للنادي الأهلي أمام نادي الزمالك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عدة تمريرات وصلت عند ميا داردن إلى داخل منطقة الجزاء وصلت عند شارتي روبن استلمت وسددتها بقوة مرت على يمين حارسة الزمالك إلى داخل الشباك.

وأضافت نفس اللاعبة تشارتي روبن الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من ضربة ركنية للاهلي أرسلت داخل منطقة الجزاء قابلتها تشارتي روبن برأسية قوية مرت من أعلى الحارسة مندور إلى داخل الشباك.

وأحرزت سبيستيا اكوي الهدف الوحيد لنادي الزمالك أمام الأهلي قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، حيث جاء الهدف بعد ضربة ثابتة سددتها لاعبة الزمالك سبيستيا اكوي بطريقة مباشرة بإتجاه المرمى خدعت حارسة الأهلي وتهادت إلى داخل الشباك.

ويقام الدوري بمشاركة ١٩ فريقا في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول ‏الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد؛ للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على ‏تحديد بقية المراكز.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق