عاجل

كسر في الخطوط يتسبب في قطع المياه عن 3 محافظات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كسر في الخطوط يتسبب في قطع المياه عن 3 محافظات - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:43 صباحاً

تسبب كسر في الخطوط الخاصة بشركات المياه في قطع المياه عن 3 محافظات مختلفة، أهابها مسئوليها بمواطنيها لتدبير احتياجاتهم من المياه.

 

سبب قطع المياه في أسوان

 تسبب كسر مفاجئ فى خط الطرد الرئيسى قطر 630 مللى من نوعية الـ GRB، والممتد من محطة الصرف الصحي بمنطقة الكرور، إلى تعطل المياه في محافظة أسوان.

محافظ أسوان يعطي تعليمات للتوجه إلى موقع الكسر

وأعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نائبه المهندس عمرو لاشين، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد بالتوجه إلى موقع الكسر بطريق فيله للوقوف ميدانيا والإشراف على أعمال الإصلاح والصيانة.

وجاء ذلك فور إبلاغه بحدوث كسر مفاجئ فى خط الطرد الرئيسى قطر 630 مللى من نوعية الـ GRB، والممتد من محطة الصرف الصحي بمنطقة الكرور، بمرافقة المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والقيادات التنفيذية المعنية.

محافظ أسوان يوجه بتكثيف الأعمال


ووجه الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان إلى تكثيف الأعمال، وتكاتف الجهود بين معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والمقاولون العرب والحماية المدنية والوحدة المحلية لسرعة الانتهاء من شفط كافة كميات المياه، والبدء في أعمال الحفر وتغيير الماسورة التى حدث بها الكسر المفاجئ، واستبدالها بأخرى، ليعقب ذلك إجراء أعمال الاختبار، والعمل على عودة تدفق مياه الشرب إلى المناطق المضارة من انقطاع المياه لانتظامها على الوجه الأكمل.

وكلف محافظ أسوان، أنه يتم بالتوازي الدفع بسيارات مياه الشرب إلى المناطق المتضررة من الانقطاع لتوفيرها للمواطنين المقيمين بها لتلبية احتياجاتهم منها، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح بشكل كامل.

قطع المياه عن البحيرة

وقد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، قطع مياه الشرب ابتداءً من فجر اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر وحتى الانتهاء من أعمال الإصلاح، نظرًا لحدوث كسر مفاجئ في خط طرد محطة مياه الحرير الصناعي بقطر 630 مم، نتيجة أعمال الإنشاءات التي تتم بالمنطقة الصناعية بالحرير الصناعي بمدينة كفر الدوار.

 

قطع المياه في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف  في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن ضعف المياه عن قرية ميانة التابعة لمركز إهناسيا المدينة، وذلك نظرًا لتوقف الأعمال بمحطة ميانة فرع إهناسيا لوجود أعمال تكريك بالبحر اليوسفي أمام مأخذ المحطة، سيتم إضعاف المياه اليوم الخميس بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا من نفس اليوم.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق