عاجل

19 ولاية تحت تحذير من التجمد خلال الـ 24 ساعة القادمة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
19 ولاية تحت تحذير من التجمد خلال الـ 24 ساعة القادمة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:28 صباحاً

حذر بحث جديد 19 ولاية من التجمد، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ستؤثر موجة البرد على ولايات في الغرب الأوسط والسهول الكبرى والجنوب والشمال الشرقي، بما في ذلك ولايات داكوتا وأوهايو وتكساس وكارولينا الشمالية وفقا لمارصده موقع تحيا مصر  .

قد تنخفض درجات الحرارة إلى منتصف العشرينيات في أجزاء من نبراسكا وأيوا وجنوب داكوتا ومينيسوتا وكانساس وإلينوي وميسوري ونيفادا وكاليفورنيا .

يتم وضع تحذيرات التجمد عندما يُتوقع " انخفاض كبير في درجات الحرارة على نطاق واسع  "، وفقًا للخدمة الوطنية للأرصاد الجوية (NWS).

يمكن أن تتسبب موجات البرد - أو فترات قصيرة مفاجئة من انخفاض درجات الحرارة - في إتلاف النباتات والمحاصيل الخارجية وكذلك الأنابيب. تنصح هيئة الأرصاد الجوية الوطنية الأشخاص في المناطق المتضررة بتغطية النباتات الخارجية وأنابيب الصرف الصحي قبل هذا الطقس البارد.

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة

ورغم أن درجات الحرارة المتجمدة طوال الليل في منتصف أكتوبر أمر طبيعي، حذرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية من أن الانخفاض الحاد في درجات الحرارة قد يؤدي إلى قتل المحاصيل والنباتات الحساسة الأخرى وإتلاف أنابيب المياه الخارجية غير المحمية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في مناقشة عامة قصيرة المدى: "سيكون الطقس البارد في منتصف أكتوبر ملحوظًا في معظم أنحاء وسط وشرق الولايات المتحدة على مدار الأيام القليلة المقبلة حيث تكافح درجات الحرارة المرتفعة للوصول إلى ما يزيد عن 50 درجة مئوية في معظم المواقع".

وأضافت الهيئة أن "درجات الحرارة المنخفضة من المتوقع أيضا أن تنخفض إلى ما دون المتوسط ​​في هذا الوقت من العام لتصل إلى الثلاثينيات، مما يؤدي إلى فرص واسعة النطاق لتشكل الصقيع بين الغرب الأوسط ووسط المحيط الأطلسي".

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية أيضًا درجات حرارة أقل من الصفر تصل إلى 24 درجة فهرنهايت في أجزاء من وسط وشمال غرب ووسط غرب مينيسوتا وجنوب شرق داكوتا الشمالية.

صدرت تحذيرات من التجمد في مناطق واسعة من داكوتا الشمالية، وداكوتا الجنوبية ، ومينيسوتا، وويسكونسن، وأيوا، وكانساس، وميسوري، ونبراسكا ، وإلينوي، وميشيغان، وإنديانا، وأوهايو، وأجزاء صغيرة من أوكلاهوما، وتكساس، وأركنساس، وفيرجينيا، وغرب فرجينيا، وكارولينا الشمالية، وكنتاكي.

كما صدرت تحذيرات من الصقيع في ولايات ميسوري وإلينوي وإنديانا وكنتاكي وغرب فرجينيا وبنسلفانيا وميريلاند ونيوجيرسي ونيويورك وكونيتيكت، بالإضافة إلى أجزاء صغيرة من فرجينيا وأركنساس وكارولينا الشمالية وأوهايو ووايومنغ ونبراسكا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق