عاجل

«The Athletic»: ريال مدريد يلاحق مدافع النصر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«The Athletic»: ريال مدريد يلاحق مدافع النصر - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:29 صباحاً

يعتلي الإسباني إيميريك لابورت، قلب دفاع فريق النصر الأول لكرة القدم، قائمة المدافعين المرغوبين من قِبَل نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وفق ما ذكرت صحيفة «The Athletic» الرياضية الأمريكية، الأربعاء.
وأفادت الصحيفة الإلكترونية، نقلًا عن مصادرها، باعتزام ريال مدريد، بطل أوروبا، الدخول إلى الانتقالات الشتوية للتوقيع مع مدافع، ووضعِه لابورت «30 عامًا» على رأس أولوياته قبل مرشحين آخرين.
وتتوقع المصادر إجراء إدارة النادي الإسباني اتصالاتٍ، الفترة المقبلة، من أجل التوقيع مع اللاعب الدولي، الذي دخل إلى حيِّز اهتمامات النادي ذاته خلال الانتقالات الصيفية الماضية.
وحسب صحفٌ إسبانية عدّة، كانت إدارة «الملكي» مستعدةً للتوقيع مع مدافع النصر صيفًا، شريطة فسخِه عقدَه مع ناديه، الذي وقّع عليه صيف 2023 ويمتد ثلاثة مواسم، وهو ما لم يحدث.
وانضم لابورت إلى النصر قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل نحو 23.5 مليون جنيه إسترليني، وفق تقارير إعلامية، بعدما ارتدى قميص «السماوي» لفترة خمسة مواسم ونصف الموسم، حقق خلالها الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات ودوري أبطال أوروبا 2023 وبطولات أخرى.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق