عاجل

ألكاراز: نادال أسطورتي.. والسعودية أبهرتني - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ألكاراز: نادال أسطورتي.. والسعودية أبهرتني - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:10 صباحاً

وصف الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الثاني عالميًا في التنس اللعب في السعودية بالأمر الممتع، متوقعًا مواجهة صعبة أمام مواطنه رافاييل نادال في نصف نهائي بطولة «Six Kings Slam» الجارية ضمن موسم الرياض 2024.
ويلتقي ألكاراز مع نادال الفائز بـ22 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى «جراند سلام». الخميس ضمن الدور قبل النهائي من البطولة بعد فوزه على الدنماركي هولجر رونه، الأربعاء في ثاني مواجهات الافتتاح.
وقال ألكاراز في المؤتمر الصحافي بعد الفوز على رونه: «كلما ألعب في السعودية أستمتع، وكلما أشاهد السعوديين يصرخون باسمي أشعر بشعور رائع».
وأضاف المصنف الثاني عالميًا: «لم ألعب مباريات كثيرة في السعودية، لكني متأكد من خوض الكثير من المباريات في المستقبل، لأن عملهم رائع واستثنائي».
وأكمل النجم الإسباني الشاب: «سعيد بوجودي في الرياض، حضرت مرتين، الناس كانوا رائعين، والمنظمون أيضًا رائعون، وهذا حدث استثنائي، وأحد أصعب الأحداث الرياضية في حياتي، وأشكر موسم الرياض الذي جعلني ألعب في البطولة، وأن أكون جزءًا مهمًا من حدث Six Kings Slam».
وأبدى كارلوس ألكاراز سعادته بلقاء نادال في مواجهة ربما تكون الأخيرة بينهما بعد أن أعلن الأخير اعتزاله مع نهاية العام الجاري، وأوضح: «لا أعلم ما إن كان من الفخر لي أن أواجهه في آخر شهر له في مسيرته، أو صعبٌ علي لأنه أسطورتي، وعمومًا سأحاول الاستمتاع بكل دقيقة لعب ضده، وسألعب بكل قوة لأنني أريد الفوز».
وتابع النجم الإسباني الشاب « ليس من السهل اللعب ضد رافاييل نادال، فهو يملك جودة عالية، وخبرة استثنائية، وفي كل مرة يعود فيها إلى أرضية الملعب، يعود أقوى، لذلك سيكون لقاءً صعبًا، والجميع سيستمتع به».
واختتم ألكاراز: «سأتذكر الكثير من الأمور حينما أواجه نادال، وستكون لحظة رائعة لي ولعائلتي وفريق عملي، وللشعب الإسباني».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق