فتح باب التسجيل للنسخة الـ24 من ماراثون دبي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

مع تبقي أقل من 100 يوم على انطلاق ماراثون دبي السباق الأقدم والأسرع في الشرق الأوسط الذي يقام بدعم مجلس دبي الرياضي، كثفت اللجنة المنظمة الاستعدادات لتنظيم النسخة الرابعة والعشرين من الحدث الذي يقام يوم 12 يناير 2025 بالتعاون مع مختلف الدوائر والهيئات الحكومية.
وأعلنت اللجنة المنظمة فتح باب التسجيل أمام العدائين من مختلف دول العالم للمشاركة في السباق على الموقع الرسمي للسباق الذي يتضمن ثلاث فئات هي فئة المبتدئين والعائلات لمسافة 4 كيلومترات، وفئة الهواة لمسافة 10 كيلومترات، وفئة الماراثون الكلاسيكي لمسافة 42.195 كيلومتر، وسيتم الإعلان عن مسار السباق خلال الفترة المقبلة.
وأكدت اللجنة المنظمة أن عدد المشاركين المتوقع هذا العام سيصل إلى 20 ألف مشارك من مختلف دول العالم سيتوافدون للمشاركة في النسخة 24 من الماراثون.
وقال سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: «يواصل ماراثون دبي، ترسيخ مكانته على أجندة سباقات الجري الدولية منذ ما يقرب من ربع قرن وتقديم مواهب جديدة باستمرار إلى مجتمع الماراثون، نعمل عن كثب مع اللجنة المنظمة للتخطيط للنسخة المقبلة من ماراثون دبي ونأمل أن نرى المزيد من العدائين النخبة يجتمعون على خط البداية إضافة إلى العديد من الزوار الدوليين الذين يسافرون للمشاركة من جميع أنحاء العالم».
وقال مدير السباق بيتر كونيرتون: «لقد كنا متحمسين لحماسة المتسابقين الذين سجلوا بالفعل قبل عدة أشهر، ومع بقاء حوالي 12 أسبوعاً على يوم السباق نفسه، فإن عملنا كله يدور حول تقديم سباق وبنية تحتية تجذب العدائين النخبة والمتنافسين الهواة على حد سواء».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق