إيلون ماسك يتبرع بـ70 مليون دولار لحملة ترامب الانتخابية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
تبرع إيلون ماسك، قطب التكنولوجيا وأغنى رجل في العالم، بأكثر من 70 مليون دولار لمساعدة دونالد ترامب والجمهوريين الآخرين على الفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في شهر نوفمبر، ما يجعله أحد أكبر المتبرعين لقضايا الحزب الجمهوري في موسم الحملة الانتخابية الحالي، وفقا لماكشفت عنه بيانات تمويل الحملة التي صدرت هذا الأسبوع.
وقدم ماسك، التبرع خلال الصيف للجنة العمل السياسي أمريكا وهى لجنة عليا، كان قد أطلقها في مايو لمساعدة محاولة ترامب للعودة إلى البيت الأبيض.

أخبار متعلقة

 

"الصحة العالمية" تدعو إلى وقف استهداف المرافق الطبية في غزة
الخارجية الأمريكية: نشعر بالقلق إزاء التهديدات الكورية الشمالية

دعم مرشحي الانتخابات الأمريكية

وقال ماسك، مؤسس شركتي سبيس إكس وتيسلا يوم الثلاثاء على منصته إكس، بعد وقت قصير من الإعلان عن المبلغ الذي ساهم به: "إن لجنة العمل السياسي أمريكا تهدف فقط إلى نشر الحس السليم وتحقيق القيم الوسطية".
وتستطيع لجان العمل السياسي الكبرى، مثل لجنة العمل السياسي أمريكا التابعة لماسك ، جمع مبالغ غير محدودة من المال وانفاقها ، ولكن يتم منعها عادة من تنسيق جهودها مع المرشحين الذين تدعمهم هذه اللجان.
وقد سمح رأي اصدرته مؤخرا لجنة الانتخابات الفيدرالية، التي تنظم الحملات السياسية الفيدرالية، للمرشحين وهذه المجموعات ذات الإنفاق الكبير بالعمل معا فيما يطلق عليها الجهود الميدانية، والتي يقوم بها جيوش من الأشخاص يتم نشرها لطرق الأبواب للمساعدة على حث الناخبين على المشاركة في الانتخابات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق