عاجل

اخبار الرياضة ريال مدريد يخترع إصابات وهمية.. اتهام خطير من صحافة برشلونة! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ريال مدريد يخترع إصابات وهمية.. اتهام خطير من صحافة برشلونة! - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:17 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

وجهت صحافة برشلونة الإنتقادات والاتهامات صوب ريال مدريد بسبب إصابات لاعبي البارسا خلال فترة التوقف الدولي.

وعلى مدار السنوات السابقة يتعرض الكثير من اللاعبين إلى انتكاسات رفقة منتخب بلادهم تكلفهم الغياب لفترة طويلة، وقد تصل إلى نهاية موسمهم الكروي، وذلك بسبب إصابات التوقف الدولي.

وكما هي العادة في التوقفات الدولية تخرج الأندية بعدد من الخسائر نظير تعرض اللاعبين للإصابات، وهي الضريبة التي دفعها برشلونة فى هذه الفتره .

برشلونة - ريال مدريد

برشلونة – ريال مدريد

حيث تعرض لامين للاصابه أمام الدنمارك فى دوري الأمم الأوروبية وطالب نادي البارسا الاتحاد الإسباني، بضرورة عدم المخاطرة باللاعب في مباراة صربيا، وإرساله إلى المدينة الرياضية .

فيما ظهر أيضا ليفاندوفسكي وهو يعرج في مباراة بولندا أمام الدنمارك نتيجة تدخل من الحارس عليه وعلي اثر التدخل تم طرد الحارس الكرواتي.

ريال مدريد - فينيسيوس - مبابي

ريال مدريد – فينيسيوس – مبابي

الانتقادات تطول ريال مدريد بسبب إصابات لاعبي برشلونة

ووفقا لما كشفته صحيفة SPORT الاسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس يستخدم نظامًا جديدًا وهو تهريب لاعبي الفريق  من التوقفات الدولية “.

وأوضحت الصحيفة أن بخير دليل علي ذلك هو اختراع إصابات وهمية لهم مثل آلام الرقبة التي تعرض لها فينيسيوس جونيور، وابعدته عم المشاركه مع منتخب البرازيل، وكيليان مبابي منتخب فرنسا.

كيليان مبابي - ريال مدريد

  ريال مدريد

وأشارت الصحيفة الشهيرة:”بعد عشرة أيام هناك مباراة كلاسيكو في البيرنابيو ستحسم نصف الليغا، سيصل مبابي وفينيسيوس منتعشين جدًا بينما استنزف لامين يامال نفسه ضد الدنمارك نتيجة تدخل عدواني”.

واختتمت الصحيفة تقريرها بسؤال هل سيكون هناك رد من برشلونة بقيادة لابورتا فيما يتعلق باللاعبين الدوليين ومواعيد الفيفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق