عاجل

اخبار الرياضة دفعة قوية لـ الاتحاد قبل مواجهة القادسية في الدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة دفعة قوية لـ الاتحاد قبل مواجهة القادسية في الدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:34 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة مدربه الفرنسي لوران بلان، دفعة قوية خلال استعداده لمواجهة نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الدوري السعودي “2024-25”.

ويستضيف العميد نظيره القادسية، يوم السبت المقبل والموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة بدوري روشن للمحترفين.

ويحتل نادي العميد المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، خلفًا لنادي الهلال المتصدر للترتيب، في حين يأتي نادي القادسية في المركز السادس، برصيد 10 نقاط.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الأخدود

الاتحاد السعودي 

ثلاثي الاتحاد جاهزون لمواجهة القادسية القادمة

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن العميد استعاد خدمات الثلاثي الغائب بسبب الإصابة، وهم: (نجولو كانتي، سعد الموسى، وعوض الناشري)، وذلك خلال الاستعداد لمواجهة القادسية القادمة.

ومن الجدير بالذكر، أن كانتي غاب عن العميد بسبب الإصابة التي عانى منها مؤخرًا في العضلة الضامة، حيث لم يشارك بسببها في مواجهة النمور والأخدود، بالجولة الماضية.

الاتحاد ضد العين

العميد

في حين نجح عوض الناشري في إنهاء برنامجه التأهيلي ليتخلص بذلك من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية في القدم، ليصبح جاهز للعودة للفريق بعد الغياب الطويل قبل انطلاق الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق