عاجل

أكرم حسني وهنا الزاهد أبطال مسرحية "ألف تيتة وتيتة" في موسم الرياض - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكرم حسني وهنا الزاهد أبطال مسرحية "ألف تيتة وتيتة" في موسم الرياض - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:25 مساءً

يواصل عدد من النجوم التحضير لمسرحياتهم الجديدة المقرر عرضها في موسم الرياض الجاري 2024 - 2025، وعلمنا أن أكرم حسني وهنا الزاهد وبيومي فؤاد يقدمون بطولة مسرحية جديدة بعنوان ألف تيتة وتيتة، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيلها من أجل العرض في موسم الرياض الجاري.

آخر مسرحيات أكرم حسني
يُذكر أن أكرم حسني كان قد شارك في موسم الرياض الماضي 2023 - 2024 بمسرحية تطبق الشروط والأحكام، والتي أعاد عرضها مجددًا في السعودية في أغسطس الماضي بعد نجاحها الملحوظ، وشاركه في بطولتها بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، أسيل عمران، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف إبراهيم صابر وإخراج محمد أوتاكا.

هنا الزاهد في موسم الرياض الماضي
أما هنا الزاهد فعرضت مسرحية تييت مع أحمد حلمي في موسم الرياض الماضي كذلك، ودارت أحداثها في إطار كوميدي، وضمت حمدي الميرغني، محمد رضوان، والطفل جان رامز، والعمل من إنتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

نشاط مسرحي كبير لـ بيومي فؤاد
فيما يعد بيومي فؤاد من أنشط النجوم وأكثرهم تواجدًا في موسم الرياض، وكانت آخر مسرحياته في السعودية الصندوق الأحمر مع ليلى علوي والسندباد مع كريم عبدالعزيز وزواج اصطناعي لـ مي عز الدين.

أكرم حسني في رمضان 2025
ومن ناحية أخرى، يواصل أكرم حسني في الفترة الحالية تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم مؤقت الكابتن، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج شركة K- Media Production للمنتج كريم أبو ذكري.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أكرم حسني كابتن طيّار في رمضان 2025

أكرم حسني يخوض دراما رمضان 2025 بـ«الكابتن»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق